صيدا سيتي

ابو زيد سلم مدير مستشفى صيدا مساعدات طبية لفريق كورونا Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... المفتي دريان نعى الزين: عمل طيلة حياته في خدمة الإسلام والمسلمين وتوحيد صفوفهم وجمع شملهم بحكمة وروية في اليوم العالمي للدفاع المدني، مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تقدم قسائم شرائية لمتطوعي الدفاع المدني المفتي سوسان ينعى القاضي الشيخ أحمد الزين: برحيله تخسر صيدا ولبنان والعالم الإسلامي قامة وطنية وعلمية ودينية كبيرة قاضي صيدا الشرعي الشيخ أحمد توفيق عز الدين الزين في ذمة الله "جمعية تجار صيدا وضواحيها" تواكب لليوم الثاني تطبيق اجراءات الوقاية في السوق التجاري أسامة سعد نعى المغفور له الشيخ أحمد الزين رحل الشيخ أحمد الزين، وبقيت تعاليمه ومبادئه - بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي اسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الوفاء اللبناني

الهيئة 302 تدعو الأونروا في لبنان لمراجعة قراراتها بشأن الحظر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تتابع "الهيئة 302" وبقلق كبير ما ورد في بيان وكالة "الأونروا" في لبنان المتعلق بالحظر الذي فرضته الدولة اللبنانية ابتداء من اليوم الخميس 24/1 ولغاية الإثنين 25/1/2021، والذي دعت فيه اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات الى تطبيق الحظر التام داخل المخيمات بالاضافة الى اقفال عياداتها حتى يوم الاحد ثم اعادة فتحها يوم الاثنين ضمن دوام محدد أقل من المعتاد.

تدعو "الهيئة 302" وكالة "الأونروا" الى مراجعة قرارها لما قد يتسبب بالمزيد من الضغوطات الاقتصادية والاجتماعية والصحية وتعتبر القرار خطوة إدارية غير موفقة وغير موضوعية في الوقت الذي يجب أن يكون فيه قرارها منسجماً مع قرار وزارة الصحة اللبنانية بفتح المراكز الصحية حسب الدوام المحدد.

وترى "الهيئة 302" انه كان من المتوقع أن تضاعف "الأونروا" جهودها في تطبيق الدور المنوط بها في اعانة اللاجئين الفلسطينيين والتخفيف من الضغوطات التي يعيشونها بشكل يومي من خلال زيادة الجهوزية المطلوبة لمواجهة ارتدادات هذه الجائحة والوضع الاقتصادي المتردي بل المأساوي الذي يعاني منه اللاجئين في المخيمات وزيادة عدد المراكز الطبية المخصصة لتقديم خدماتها للاجئين او زيادة عدد الطاقم المخصص لذلك بالاضافة الى تأمين المعونات المالية والغذائية لهم.

وتدعو "الهيئة 302" وكالة "الأونروا" في لبنان أن تواكب موضوع تأمين اللقاحات المضادة لوباء كورونا، ووضع هذا الموضوع على رأس قائمة اهتماماتها فهي المعني الأول في هذا ضمن وضع اللجوء الذي يعيشه الفلسطيني في لبنان.

@ المصدر/ الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953681219
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة