صيدا سيتي

أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة

حماس تجري إتصالات مع إدارة الأنروا حول إغلاق العيادات وتفاقم الأوضاع الأقتصادية داخل المخيمات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تلقى نائب المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان جهاد طه إتصالاً هاتفياً من مدير عام الأونروا كلاوديو كوردوني، حيث شرح طه الظروف الصحية والأقتصادية والخدماتية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية خاصة بعد  قرار إدارة الأونروا أغلاق العيادات أو فتحها جزئياً.

وجرى خلال الأتصال التفاهم والتأكيد من السيد كارودوني على فتح العيادات يوم الأثنين بشكل طبيعي لإستيعاب كافة الحالات المرضية في المخيمات، وقيام عمال النظافة بدورهم في رفع النفايات بشكل كامل.

كما أكد السيد كارودوني أن الأونروا ستقوم بواجباتها، وستعمل على تأمين الأموال للمشاريع الأغاثية.

وتوجه طه بالشكر لكافة القوى والفصائل واللجان الأهلية والمؤسسات التي أصدرت بيانات رافضة لعملية أغلاق العيادات أو فتحها جزئياً وطالبت بمشاريع أغاثية وخدماتية تخفف من معاناة اللاجئين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي - لبنان / حركة المقاومة الإسلامية - حماس


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953477113
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة