صيدا سيتي

أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة

اللجان الفلسطينية في صيدا دعت الاونروا الى اعادة النظر بقرار اغلاق مؤسساتها الصحية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعت اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا، في بيان، الاونروا الى اعادة النظر بقرار اغلاق مؤسساتها الصحية، مشيرة الى التعميم الصادر عن المدير العام للاونروا الذي يتضمن عددا من الاجراءات الادارية، ومن ضمنها اغلاق العيادات والمراكز الصحية التابعة للاونروا من تاريخ 14/1/2020 ولغاية 18/1/2021، بالرغم من استثناء الجهات اللبنانية المختصة لكل ما يتعلق بالمؤسسات الصحية في لبنان من قرار الحظر.

واعتبرت ان "هذا القرار لا مسؤول وغير مبرر من قبل ادارة الاونروا في وقت احوج ما نكون اليه لهذه الخدمة في هذه الظروف الصحية الحرجة"، ودعت الادارة الى اعادة فتح العيادات وبشكل فوري مع وضع خطة طوارئ صحية لمواكبة التفشي السريع لفيروس كورونا وازدياد اعداد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين".

كما طالبت الاونروا "بالعمل على تأمين اللقاح للاجئين الفلسطينين والبدء الفوري ببرنامج اغاثي طارئ، نظرا لتردي الوضع الاقتصادي والمعيشي نتيجة الظروف الاقتصادية الحرجة".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/524649/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953478815
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة