صيدا سيتي

الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال pcr لفلسطينيي مخيمات صيدا وزير التربية أصدر قرارا يتعلق بتمديد العمل بالتعلم عن بُعد حتى 15 شباط قرار لوزير التربية بتمديد مهلة قبول اللوائح الاسمية لتلامذة المدارس والثانويات الرسمية خليل المتبولي : مصطفى سعد و ليلة 21 كانون الثاني 1985 ! الشهاب في خطبة (الجمعة)! والمساجد مقفلة؟ أسامة سعد في الذكرى 36 لمحاولة اغتيال القائد مصطفى سعد زار ضريحه وضريحي الشهيدة ناتاشا سعد والشهيد محمد طالب بحر صيدا يستعيد بواخره وصياديه.. وصخر جزين يغرد بصوت شلالها! تمديد الاغلاق الكامل لغاية ٢٠٢١/٢/٨... اليكم التفاصيل حمّود لـ"إذاعة الفجر": هناك أطراف سياسية تتعمد إفشال كل مساعي تشكيل الحكومة لكسب المزيد من الوقت وتحقيق عدد من الأهداف وزارة العدل: إنتصار قانوني مهم للدولة اللبنانية في دعوى تحكيمية ذكرى ثالث الحاجة صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) التنظيم الشعبي الناصري في الذكرى 36 لمحاولة اغتيال مصطفى سعد: مستمرون على نهج القائد الراحل من أجل إنقاذ لبنان وخلاص اللبنانيين انقسام لبناني حول حق النازحين واللاجئين في الحصول على لقاحات الـ"TVA" على أساس سعر الصرف المجنون في السوق السوداء التهديدات الإلكترونية المتوقعة في عام 2021 كورونا "taxi" نحو طب المستقبل؟ ماذا يأكل المُصابون بـ"كورونا"؟ "التوك توك" على خطّ "الدليفري" في صيدا والغلاء يكوي الناس بلا رقابة... أسرار الصحف: سرّبت جهات معنيّة وثائق تتعلق بنزاع قضائي عالق أمام إحدى محاكم جبل لبنان مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب الذي سيتسلم رئاسة الفرع مطلع الأسبوع القادم، بحضور مسؤول العلاقات العامة في مكتب صيدا المحامي ابراهيم الرواس وعضو المكتب سامر حسنى.

وأشاد د. حمود بمناقبية العميد حمادة وبدوره الإيجابي في استقرار الوضع الأمني وتعاونه البنّاء مع كل القوى السياسية في أدق الظروف التي مرت على المنطقة.

كما تمنى د. حمود للعقيد حرب التوفيق في مهامه، مؤكداً حرص الجماعة على أفضل العلاقات مع الأجهزة الرسمية والأمنية ومع مخابرات الجيش من أجل المصلحة الوطنية العليا والمحافظة على الأمن والإستقرار في صيدا والجنوب.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب 
http://saidacity.net/news/293273/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, December 5, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950612670
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة