صيدا سيتي

اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان يلتقي السعودي في صيدا لمتابعة موضوع عمال فرز مكب النفايات معروف سعد...وحلم الثورة والتغيير- بقلم طلال ارقدان‎ التنظيم الناصري والكتلة الوطنية: لحكومة توقف الانهيار السياسي والاقتصادي والمالي القيادة الفلسطينية في عين الحلوة والصليب الأحمر الدولي اتفقا على التنسيق معيشيا وصحيا المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان والمطران حداد واستكمل جولته على القادة الامنيين مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان استقبل رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري على رأس وفد من الكتلة جمعية اعانة الطفل المعوق توزع مساعدات مالية نقدية مقدمة من متبرع كريم على 200 عائلة من الأكثر حاجة في مدينة صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر السعودي حيا روح نائب صيدا ورئيس بلديتها الشهيد المناضل معروف سعد في الذكرى السنوية الـ 46 لإستشهاده الحاج أحمد إسماعيل الكبش في ذمة الله الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب دعوة للمشاركة في مسيرة سيارات في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021

"روتاري صيدا" وزع كمامات واقية على تلامذة مدارس "البهاء - صيدا" و"راهبات الوردية - المعمرية" و"الغازية الرسمية"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"روتاري صيدا" وزع كمامات واقية على تلامذة مدارس "البهاء - صيدا" و"راهبات الوردية - المعمرية" و"الغازية الرسمية"

مع عودة معظم المدارس الى التعليم المدمج والحضور الجزئي لطلابها ، بدأ نادي "روتاري صيدا" حملة لتوزيع الكمامات الواقية من فيروس كورونا على تلامذة عدد من المدارس والعاملين فيها في منطقة صيدا ، حيث شملت الحملة في مرحلتها الأولى : مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري – صيدا ، مدرسة الغازية الرسمية المختلطة ومدرسة راهبات الوردية – المعمرية التي قدم لها النادي ايضا جهاز كومبيوتر مخصصاً للإدارة.

انطلقت الحملة من مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري حيث قام وفد من النادي تقدمته رئيسته السيدة ايمان عيسى بحسون وضم " السيدة منى قطب ، المحامية مايا غسان المجذوب ، السفير عبد المولى الصلح والمهندس سامي غدار " بتوزيع 480 كمامة على تلامذة مرحلتي الروضات والابتدائي والعاملين في المدرسة بحضور مديرها الدكتور أسامة أرناؤوط وعدد من المشرفين.

وزار وفد الروتاري بعد ذلك مدرسة  راهبات الوردية في بلدة المعمرية في قضاء صيدا حيث قام بتوزيع 243 كمامة على التلامذة والعاملين في المدرسة بحضور مديرتها الأخت رومانا بوطانوس ، وتسليمها ايضاً جهاز كومبيوتر مخصص للإدارة مقدم من النادي.

بعد ذلك انتقل وفد الروتاري الى مدرسة الغازية الرسمية المختلطة وقام بتوزيع 750 كمامة على تلامذة المدرسة والعاملين فيها بحضور مديرتها السيدة غادة فرحات.

ونقلت السيدة بحسون الى ادارات وطلاب المدارس الثلاث تحيات الأسرة الروتارية الصيداوية وتمنياتهم للجميع بمتابعة عام دراسي آمن صحياً ، فيما شكر المدراء ارناؤوط وبوطانوس وفرحات بإسم مدارسهم لروتاري صيدا مبادرته.

وكانت انطلاقة الحملة مناسبة ايضاً للتداول بالشأنين الصحي والتربوي والاجراءات التي تتخذها المدارس الثلاث للوقاية من فيروس كورونا.

هذا ومن المقرر أن يستكمل "روتاري صيدا " حملته الأسبوع المقبل على عدد آخر من المدارس لتوزيع الكمامات على طلابها والعاملين فيها.

@ المصدر/ رأفت نعيم 

"روتاري صيدا" وزع كمامات واقية على تلامذة مدارس "البهاء - صيدا" و"راهبات الوردية - المعمرية" و"الغازية الرسمية" 
http://saidacity.net/news/293242/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, December 3, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953171357
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة