صيدا سيتي

منيرة محمد الشامية (أرملة عبد القادر السبع أعين) في ذمة الله تقرير صادم لغرفة عمليات إتحاد بلديات صيدا الزهراني: إرتفاع غير مسبوق بإصابات كورونا ولا أسرة فارغة لقاء مع الدكتور البزري حول اللقاحات المنتظرة في لبنان وبروتوكول التوزيع البزري لـ "الاخبار": هناك جهوزية للتعامل مع اي لقاح ... وعمليات احصاء المستفيدين جارية بيع «مستشفى حمود» - استمرار نزف المؤسّسات الصيداوية! أسرار الصحف: قال سفير عربي: "كان بودّي أن أغادر لبنان في ظروف مختلفة. أعان الله لبنان ولن نتخلى عنكم" لعنة الـ"هيركات" تُلاحق فقراء لبنان... من بوابة المساعدات الخارجية إنتقال ملكية مستشفى حمّود في صيدا و"دلاعة" يفتتح قسم "كورونا" اليوسف يرحب بإصدار الرئيس عباس مرسوماً رئاسياً بإجراء انتخابات عامة لاستفساراتكم حول استمارة التنقل خلال الاقفال العام.. اليكم ارقام هواتف غرفة العمليات فريق طبي بريطاني في "صيدا الحكومي" لدعمه في مكافحة "covid- 19" "نجمة صيدا" بين مشهدين .. قبل حظر التجول وبعده! صيدا: محاضر ضبط بحق أفراد ومؤسسات لخرقهم "التعبئة"! مستشفى حمود... القلعة الثالثة في صيدا أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19 المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان يُكرّم عضو قيادة الإقليم عاطف عبد العال مدينة تصدّ غزو "كورونا" من خلف أسوار "الحجر"! خليل المتبولي : ثقافة جمال عبد الناصر ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة في مقر قيادة المنطقة في مخيم عين الحلوة، وفدًا من الجبهة الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا، يوم الاثنين ٣٠-١١-٢٠٢٠.

وفد الجبهة الشعبية الذي ترأسه مسؤول الجبهة في منطقة صيدا أبو علي حمدان، وعضوي قيادة المنطقة في الجبهة أبو خلدون وعبد الكريم الأحمد، استقبلهم أمين سر المنطقة وعضوي قيادة حركة "فتح" في المنطقة محمود العجوري وشوقي السبع، وأمين سر حركة "فتح"- شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري.

بعد الترحيب بوفد الجبهة، قال أبو علي: "إن هذه الزيارة تأتي في إطار الاستعداد لإحياء مناسبة انطلاقة الجبهة الشعبية حيث نقوم بجولة سياسية على القوى اللبنانية والفلسطينية، بعد اتخاذ قرار بعدم إحياء هذه المناسبة ضمن اجراءات الوقاية من جائحة كورونا".

وتقدم وفد الجبهة بالتعزية لرحيل أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات، وترحموا على جميع شهداء الثورة الفلسطينية.

وتحدث أبو علي على ضرورة تعزيز ومواصلة هذه الزيارات بإطارها الودي لما لها دور في توطيد العلاقات وإزالة كافة العقبات؛ وكذلك توحيد جهود الفصائل الفلسطينية كافة للضغط على وكالة "الأونروا" للإيفاء بالتزاماتها تجاه أبناء شعبنا ورعايتهم من كافة النواحي.

من جانبه، رحب مرة جديدة العميد شبايطة بوفد الجبهة الشعبية، وقال: "تربطنا علاقة متينة بالإخوة في الجبهة الشعبية ولم تختلف استراتيجيتنا الواحدة في تحرير فلسطين وعودة اللاجئين الفلسطينيين، ونهنئكم بانطلاقتكم ونعتبرها انطلاقة لحركة "فتح" لأنكم من الأوائل في الثورة واستمريتم إلى يومنا هذا".

وأضاف شبايطة: "تمر هذه المناسبة بظل الاجراءات الوقائية، فقد حلت علينا ذكرى استشهاد الزعيم ياسر عرفات وتم احياؤها دون تجمعات، وتقترب علينا ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية في ظل الاجراءات ذاتها ونحرص كل الحرص على سلامة أبناء شعبنا بالالتزام التام بالإجراءات الوقائية".

وفي الحديث عن وكالة "الأونروا" قال شبايطة: "هناك حرب على وكالة الأونروا أطلقها رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب بهدف محاصرة الشعب الفلسطيني والضغط عليه للموافقة على مشاريعها التي أفشلتها قيادتنا الوطنية بحنكتها وبصمود شعبنا في الداخل والشتات".

وتطرق إلى الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة حيث تمر عليه مرحلة ايجابية وذلك يعود إلى قوة حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني التي استطاعت أن تحمي المخيم وتجنبه الويلات.

واختتم بالتمني بأن تكون المرحلة المقبلة مرحلة تنعم بها قضيتنا وشعبنا بظروف أكثر رخاءً وأن ينال اللاجئ حقوقه المشروعة إلى حين عودته إلى دياره.

وخلال الجلسة تبادل طرفان الحديث في مختلف القضايا المطروحة.

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان - فلسطيننا 

http://www.falestinona.com/flst/Art/143158

العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا 
http://saidacity.net/news/293187/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, November 30, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950194621
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة