صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق

فضل شاكر يطلب مساعدة متابعيه في اختيار لهجة أغنتيه الجديدة والجمهور يرد: ابتعد عن الخليجي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فضل شاكر يطلب مساعدة متابعيه في اختيار لهجة أغنتيه الجديدة والجمهور يرد: ابتعد عن الخليجي

طلب المغني اللبناني فضل شاكر، من جمهوره ومتابعيه عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مساعدته في اختيار لهجة أغنيته الجديدة.

وقال المغني اللبناني فضل شاكر لمتابعيه: “ياريت تساعدوني باختيار الأغنية الجاي، أي لهجة حابين تسمعوا مني لبناني ولا مصري ولا خليجي؟”.

وبدورهم، نصح أغلب متابعي الفنان اللبناني بتقديم أغنية باللهجة اللبنانية أو الفلسطينية أو المصرية والابتعاد عن الغناء باللهجة الخليجية.

حيث كانت أبرز التعليقات: “فلسطيني إذا ممكن”، “المصري كتير بيليق عصوتك”، “صراحة ما بحب الخليجي بصوتك غني لبناني أو مصري وابتعد عن الخليجي”، “بدنا أغاني متل زمان لبناني أحلى أعتقد”.

آخر أعمال فضل شاكر

ويذكر أن المغني اللبناني فضل شاكر (51 عامًا)، كان قد أطـ.لق منذ أيام أغنيته الجديدة “للحين عايش” عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، والتي تقترب إلى 3 ملايين مشاهدة حتى الآن.

كما أطـ.لق المغني اللبناني أيضًا في اليوم العالمي للطفل، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، أغنية “ذهب الليل” للفنان الراحـ.ل محمد فوزي.

ولاقت هذه الأغنية بعد طرحها استحسان الكثير من محبي فضل شاكر، حيث حرص المغني اللبناني على عرضها مع رسوم كرتونية لتنال إعجاب الأطفال، مع الحفاظ على هوية اللحن والكلمات الأصلية.

ويذكر أن أغنية “ذهب الليل”، قدمها الفنان المصري الراحـ.ل محمد فوزي عام 1955، ومن كلمات حسين السيد.

من هو فضل شاكر

فضل شاكر هو مغني لبناني ولد في 1 أبريل 1969، بمدينة صيدا بلبنان، ويحمل الجنسية الفلسطينية بعد أن طلب من محمود عباس الرئيس الفلسطيني أن يمنحه إياها.

وتربى فضل شاكر في المخيمات الفلسطينية، كما تزوج من فلسطينية وهي ” ناديا” عن قصة حب، ولهم ثلاثة أطفال هم : ألحان ومحمد ورنا.

من هواياته “صيد السمك” على مركبِه في شواطئِ مدينة ولادته (صيدا)، ويحب الألعاب الرياضية، والعزف على البيانو.

دخول فضل شاكر لعالم الفن

وبدأ المغني اللبناني فضل شاكر حياته الفنية مبكرًا بعمر الـ 15، حيث غنى في الحفلات الصغيرة والأعراس.

وصدر لفضل شاكر 11 ألبوم غنائي و21 أغنية منفردة حتى أعلن اعتـ.زال الفن نهائـ.يًا في نهاية عام 2012 ولكنه عاد في العام 2018.

@ المصدر/ مدى بوست - فريق التحرير

https://madapost.net/2020/11/30/فضل-شاكر-يطلب-مساعدة/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950761509
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة