صيدا سيتي

مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة

قوى الأمن طلبت من المواطنين التأكد من إقفال سياراتهم بإحكام قبل مغادرتها وعدم ترك أغراض ظاهرة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "في الآونة الأخيرة وبتواريخ مختلفة، حصلت عمليّات سرقة عدّة من داخل سيّارات مركونة على الكورنيش البحري في ​عين المريسة​ - ​المنارة​، كان أصحابها قد تركوها مفتوحة ونسوا إقفالها، قبل مغادرتها".

ولفتت في بلاغ، إلى أنّ "بتاريخ 25 تشرين الثاني 2020، ونتيجةً للإستقصاءات والتحريات المكثّفة الّتي قام بها عناصر فصيلة رأس بيروت في وحدة ​شرطة بيروت​، تمكّنوا من توقيف المشتبه به، أثناء وجوده على الكورنيش البحري يَرصد إحدى السيّارات المركونة، ويُدعى: "م. ج." (مواليد عام 1991، لبناني)"، مشيرةً إلى أنّ "التحقيق جارٍ بإشراف ​القضاء​ المختص".

وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين "التأكّد من إقفال سيّاراتهم بإحكام قبل مغادرتها، وعدم ترك أغراض ظاهرة (حقيبة، جهاز محمول "لابتوب"، هاتف خليوي، إلخ...)، ممّا قد يؤدّي إلى تعرّضها للسرقة".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1465724/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950759100
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة