صيدا سيتي

اللجنة الشعبية تجول على المحال التجارية في صيدا القديمة، وتطالب أصحاب المحال بمراعاة أوضاع المواطنين الجماعة الاسلامية تستقبل الرئيس الجديد لمجلس إدارة مستشفى حمود الجامعي في ظلمة القهر نفتقد نور عينيك - بقلم طلال أرقه دان السعودي إستقبل رئيس مجلس الإدارة الجديد لمستشفى حمود الجامعي في صيدا الحاجة صفا توفيق سنو (زوجة الحاج نزار القطب) في ذمة الله جريح في حادث سير عند مدخل صيدا الشمالي كيف تمنعون التطبيقات من جمع بياناتكم الخاصة؟ الدولة قرّرت استيفاء الضرائب والرسوم على سعر دولار السوق السوداء مريم أحمد سعيد في ذمة الله أسامة سعد على تويتر: المواجهة تستدعي التعبئة والتنظيم والنفس الطويل...‎ الأموال المحوّلة إلى الخارج... "إختفت" داود تمساح عنوان للمأساة الإنسانية: "هل أنتحر؟" أسرار الصحف: رغم قرار الاقفال ... فاطمة زكريا القدسي في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل

أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أن فرق الطوارىء وورش البلدية ، واصلت  ومنذ مساء أمس وحتى ساعات الفجر وطوال اليوم ، عمليات التدخل لمواجهة تداعيات العاصفة والأمطار الغزيرة المصحوبة برياح قوية ، داعيا هذه الفرق للبقاء بحالة جهوزية وإستنفار تحسبا لأية مستجدات.

وأضاف: لقد تعاملت هذه الفرق وبمواكبة من شرطة البلدية وإستنفار لفرق الإطفاء مع حالات إنسداد مصارف مياه وفيضان أخرى وتسرب مياه في أحياء بسبب غزارة الأمطار، وذلك في محيط مستديرة القناية صيدا وفي منطقة الفوار وشوارع مختلفة في المدينة.

وكذلك تدخلت الفرق للمساعدة والإنقاذ في عدد من حوادث الإنزلاق وإصطدام سيارات بسبب الأمطار.

كما قامت الفرق  بإزالة  أشجار مختلفة إقتلعتها الرياح ومنها شجرة كبيرة في  محلة مكسر العبد ، حيث سقط عامود كهرباء وفروع الشجرة  على سيارة مدنية .

كذلك تم ردم إنخساف محدود ( بعرض نحو متر / وطول مترين) للمسرب الشرقي من الطريق البحرية بجانب رصيف شارع الدكتور فؤاد عسيران  في محيط المدينة الصناعية الأولى، كما تم  وضع علامات تحذيرية مطلية بألوان فوسفورية عاكسة ليلا.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل
 http://saidacity.net/news/293102/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, November 26, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950445730
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة