صيدا سيتي

البزري: بعض الاشخاص يستخفون بالفيروس ويعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون مبادرات الإغاثة.. هل تغني عن حلول جذرية للفقر المستشري في مخيمات الفلسطينيين بلبنان؟ مصلحة الليطاني: قطع طريق عام صيدا صور في العباسية لتأهيل وتوسيع المجرى الشتوي للنهر كركي : تمديد مفعول براءة الذمة لغاية نهاية آذار2021 سهام حنفي محمود علي (زوجة أحمد العجمي) في ذمة الله بلدية صيدا شكرت الصليب الأحمر اللبناني على مبادرته تقديم 4 وحدات تجهيزات خاصة لدفن متوفين بحالات كورونا النائب اسامة سعد عبر التوتير: ‏إغلاق تام و لا دعم للمؤسسات و لا لاصحاب الدخل اليومي... تسطير محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا ومنع التجمعات في سوق بيع السمك تحت طائلة الاقفال العسوس يزور مستشفى حمود ويلتقي الدكتور عميس مطلوب بلاكات دم (ما بتفرق الفئة) شرط تكون من مريض تعافى من وباء كورونا مؤسسات الرعاية تنعي فارس من فرسان العمل الاجتماعي في لبنان الحاج محمد سعيد صالح أوتيل ديو: خطوط ساخنة في خدمة مصابي كورونا والانفلونزا السعودي: المستشفى التركي في صيدا غير مؤهل لإستقبال حالات كورونا ولا توجد خلافات سياسية تحول دون تشغيله الانقسامات تضرب مجدداً صفوف «المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية» لا «بانادول» من دون معجون أسنان! | آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة... take it or leave كيف تختارون اللابتوب الأنسب لكم للتعلّم عن بعد؟ الحاجة شهناز فريد بجيرمي (أرملة الحاج حرب البحيري) في ذمة الله قرار جديد يغيّر طريقة احتساب الضريبة على القيمة المضافة وعلى أرباح الشركات الفقر في صيدا: مكعّبات "مرقة الماجي" بدلاً من الدجاج أسرار الصحف: تلقى مرجع أمني دعوة لزيارة واشنطن وهي أول دعوة من الإدارة الأميركية بعد تسلّم بايدن

أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النهار:

ينقل عن وزير سابق ان جهة سياسية استعانت بخبير في تحسين الصور فنصح في ظل تعذر ذلك بإغراق الاخرين في ملفات تسيء الى صورهم.

خضع رئيس الجامعة اللبنانية للتحقيق في المباحث الجنائية على خلفية فضيحة نتائج كلية العلوم الطبية وملفات تزوير كانت عُرضت على وسيلة مرئية.

لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة واللافت أنّ البعض منهم يستعين بمقرّبين لهم للحصول على تأشيرات وكفالات مالية نظراً إلى الوضع المصرفي المتردّي في لبنان.

اهتمت اوساط الامم المتحدة في لبنان بمعرفة هوية الجهات التي دعت الى وقفة اعتصام امام مقر ممثل الامين العام في اليرزة للمطالبة بتنفيذ القرارات الدولية وخصوصا الصادرة عن مجلس الامن.

قال احد اركان الجالية اللبنانية في بلد افريقي ان وزير خارجية البلد قال امام مجموعة من المغتربين "ما دام حزب الله مسلحا خارج الشرعية فان احدا لن يساعد لبنان. الحل يبدأ بنزع السلاح بعد رفع الغطاء عنه".

الجمهورية:

تعرضت مبادرة أطلقت أخيراً لسيل من الإنتقادات من أطراف حزبية كانت تساند مطلقها وعبّرت عن خشيتها من مشاريع غامضة.

علم أن وزيراً أحال الأسبوع الماضي الى الجهات الرقابية المختصة ملفات مشبوهة تبيّن أنها تطال مدير عام وزارته.

نبّه مسؤول رسمي غير مدني من محاولات إختراق يمكن أن تشهدها مراكز حساسة كتلك التي شهدتها إحدى مواقعها أخيراً.

اللواء:

لمس قريبون من مرجع كبير ازدياد الهوة مع قطب مسؤول، على خلفية إطاحة عقد "التدقيق الجنائي"!

يدعم رئيس لقاء وسطي اقتراح قانون جعل لبنان دائرة انتخابية واحدة، بعيداً عن الاستقطابات أو استجلاب خصومات..

تسود البلبلة لدى عدد من المصرفيين من عزم المركزي الإقدام على سلسلة إجراءات تتعلق بالحدّ من التضخم، وطبع العملة الوطنية!

نداء الوطن:

يستبعد مرجع دستوري رفيع قيام تكتل سياسي متنوع يتم التحضير له خلال لقاءات غير معلنة، متوقعاً أن تظهر بوادره في جلسة مناقشة رسالة رئيس الجمهورية غداً.

يحاول بعض الوسطاء الدخول على خط الوساطة بين رئيس حزب ومرجع رئاسي لإعادة تقريب وجهات النظر بينهما، لكن هذه الجهود لم تصل إلى مكان بعد، على أن يبقى الالتقاء في بعض المواقف بين الجانبين ظرفياً.

تردد أن شخصية ممانعة ناشطة زارت العراق أخيراً، واقتصرت الزيارة على لقاء مسؤول عراقي رفيع "أمام المصعد"، حيث أبدى المسؤول قلة ترحيب بالضيف اللبناني وتعمّد الإشادة أمامه بزعامة تاريخية في لبنان مناوئة لخط الممانعة.

الأنباء:

لم يحسم لقاء عقده مسؤول رفيع بين نائب من تياره وشخصية وزارية في رأب الصدع بينهما.

يحاول مرجع رسمي التنصل من مسؤولية تعقيد ملف تفاوضي، ويحاول رمي الأمر على عاتق مسؤول غير مدني.

البناء:

قال ناشطون في الحراك إن نقاشاً يجري داخل الجمعيات المشاركة حول الموقف من المبادرة التي طرحها نقيب المحامين للإنقاذ وإن ضغوطاً تمارس من أحزاب وسفارات لإدانة النقيب والتبرؤ منه، بعدما اعتبر أيقونة "ثورة 17 تشرين" لأنه تبنّى حلاً إنقاذياً يقوم على قانون انتخاب غير طائفي ولم يشترط نزع سلاح حزب الله.

سرّبت وسائل إعلام في كيان الاحتلال بعض وقائع لقاء بومبيو ونتنياهو وبن سلمان، ومنها التعاون في لبنان ومناطق السلطة الفلسطينية وتشكيل لجنة لكل من الساحتين توحّد الجهود وتجمع الحلفاء في خطة عمل موحدة إعلامية وأمنية وسياسية.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/515780/26-2020


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950669659
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة