صيدا سيتي

البزري: بعض الاشخاص يستخفون بالفيروس ويعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون مبادرات الإغاثة.. هل تغني عن حلول جذرية للفقر المستشري في مخيمات الفلسطينيين بلبنان؟ مصلحة الليطاني: قطع طريق عام صيدا صور في العباسية لتأهيل وتوسيع المجرى الشتوي للنهر كركي : تمديد مفعول براءة الذمة لغاية نهاية آذار2021 سهام حنفي محمود علي (زوجة أحمد العجمي) في ذمة الله بلدية صيدا شكرت الصليب الأحمر اللبناني على مبادرته تقديم 4 وحدات تجهيزات خاصة لدفن متوفين بحالات كورونا النائب اسامة سعد عبر التوتير: ‏إغلاق تام و لا دعم للمؤسسات و لا لاصحاب الدخل اليومي... تسطير محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا ومنع التجمعات في سوق بيع السمك تحت طائلة الاقفال العسوس يزور مستشفى حمود ويلتقي الدكتور عميس مطلوب بلاكات دم (ما بتفرق الفئة) شرط تكون من مريض تعافى من وباء كورونا مؤسسات الرعاية تنعي فارس من فرسان العمل الاجتماعي في لبنان الحاج محمد سعيد صالح أوتيل ديو: خطوط ساخنة في خدمة مصابي كورونا والانفلونزا السعودي: المستشفى التركي في صيدا غير مؤهل لإستقبال حالات كورونا ولا توجد خلافات سياسية تحول دون تشغيله الانقسامات تضرب مجدداً صفوف «المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية» لا «بانادول» من دون معجون أسنان! | آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة... take it or leave كيف تختارون اللابتوب الأنسب لكم للتعلّم عن بعد؟ الحاجة شهناز فريد بجيرمي (أرملة الحاج حرب البحيري) في ذمة الله قرار جديد يغيّر طريقة احتساب الضريبة على القيمة المضافة وعلى أرباح الشركات الفقر في صيدا: مكعّبات "مرقة الماجي" بدلاً من الدجاج أسرار الصحف: تلقى مرجع أمني دعوة لزيارة واشنطن وهي أول دعوة من الإدارة الأميركية بعد تسلّم بايدن

"المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر"

نعى المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا عضو الهيئة العامة للجمعية المرحوم حسن عنتر، ورثاه رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب.

وجاء في بيان صادر عن الجمعية:

"ببالغ الحزن والأسى تنعى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا عضو هيئتها العامة المرحوم السيد حسن علي عنتر الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.

وبرحيله رحمه الله تفقد المقاصد إبنا وفياً من ابنائها واكبها لسنوات طويلة وكان متحمساً وناشطاً لدعم مسيرتها في العديد من المحطات وفي كل استحقاق مقاصدي مؤازراً لها ولرسالتها في خدمة المجتمع الصيداوي.

ان المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية رئيسا واعضاء يتقدمون بأسمى آيات التعزية من أسرة الراحل والأسرة المقاصدية سائلين الله تعالى ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وعائلته الصبر والسلوان".

المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر"

ورثى رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب الراحل بكلمات مؤثرة فقال "ما أصعبها واثقلها واقساها عليً من لحظات حين تبلغت رحيل صديق العمر "ابو علي"، بل الشريك الوفي بعمر من الذكريات الجميلة، كان لي خلالها نعم الأخ والسند والرفيق الصدوق والعقل الراجح الذي استنير برأيه واعتز به.

سأفتقدك أخي حسن، وسأفتقد بغيابك صاحب القلب الكبير والنفس الطيبة والروح المرحة، كما ستفتقدك المقاصد التي جمعتنا تحت مظلتها واهدافها وبقيت - رحمك الله - حتى ايامك الأخيرة أميناً على رسالة مؤسسيها ملتزماً بثوابتها معتزاً بانتمائك اليها داعماً لوحدتها.

اشارك عائلة الراحل رحمه الله مصابهم الأليم واتقدم من زوجته وابنائه وأخوته جميعا بخالص العزاء والمواساة سائلاً الله تعالى الرحمة لفقيدنا الغالي".

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950672540
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة