صيدا سيتي

البزري: بعض الاشخاص يستخفون بالفيروس ويعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون مبادرات الإغاثة.. هل تغني عن حلول جذرية للفقر المستشري في مخيمات الفلسطينيين بلبنان؟ مصلحة الليطاني: قطع طريق عام صيدا صور في العباسية لتأهيل وتوسيع المجرى الشتوي للنهر كركي : تمديد مفعول براءة الذمة لغاية نهاية آذار2021 سهام حنفي محمود علي (زوجة أحمد العجمي) في ذمة الله بلدية صيدا شكرت الصليب الأحمر اللبناني على مبادرته تقديم 4 وحدات تجهيزات خاصة لدفن متوفين بحالات كورونا النائب اسامة سعد عبر التوتير: ‏إغلاق تام و لا دعم للمؤسسات و لا لاصحاب الدخل اليومي... تسطير محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا ومنع التجمعات في سوق بيع السمك تحت طائلة الاقفال العسوس يزور مستشفى حمود ويلتقي الدكتور عميس مطلوب بلاكات دم (ما بتفرق الفئة) شرط تكون من مريض تعافى من وباء كورونا مؤسسات الرعاية تنعي فارس من فرسان العمل الاجتماعي في لبنان الحاج محمد سعيد صالح أوتيل ديو: خطوط ساخنة في خدمة مصابي كورونا والانفلونزا السعودي: المستشفى التركي في صيدا غير مؤهل لإستقبال حالات كورونا ولا توجد خلافات سياسية تحول دون تشغيله الانقسامات تضرب مجدداً صفوف «المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية» لا «بانادول» من دون معجون أسنان! | آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة... take it or leave كيف تختارون اللابتوب الأنسب لكم للتعلّم عن بعد؟ الحاجة شهناز فريد بجيرمي (أرملة الحاج حرب البحيري) في ذمة الله قرار جديد يغيّر طريقة احتساب الضريبة على القيمة المضافة وعلى أرباح الشركات الفقر في صيدا: مكعّبات "مرقة الماجي" بدلاً من الدجاج أسرار الصحف: تلقى مرجع أمني دعوة لزيارة واشنطن وهي أول دعوة من الإدارة الأميركية بعد تسلّم بايدن

السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا

 قام سفير ألمانيا في لبنان السيد أندرياس كيندل  بزيارة لمدينة صيدا تفقد خلالها مع رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي معدات رياضية  للياقة البدنية متاحة للعموم بالمجان  تم تثبيتها في أيلول العام الفائت في الباحة الغربية في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في المدينة، وذلك ضمن إطار برنامج: "تعزيز مشاركة المرأة السياسية على المستويين المحلي والوطني في لبنان"، المنفذ من الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية ، وDeutsche Gesellschaft fur Internationale Zusammenarbeit- GIZ، والمموّل من الحكومة الألمانية، ضمن البرنامج الإقليمي: "تمكين النساء في صنع القرار في الشرق الأوسط" LEAD، وبالتعاون مع بلدية صيدا.

ورافق السفير كيندل السيدة عقيلته ووفد من السفارة، حيث كان في إستقباله مديرة برنامج GIZ  LEAD في لبنان السيدة لمى زيتون تابت، ورئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار ورئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، وعضوي المجلس البلدي السيدة وفاء شعيب والمهندس مصطفى حجازي، ومسؤول فرق الطوارىء البلدية المراقب أحمد قاسم.

السعودي

المهندس السعودي رحب بالسفير كيندل في مدينة صيدا شاكرا له شخصيا رعاية الحكومة الألمانية لهذا المشروع وتمويلها له، وأيضا للهيئة الوطنية لشؤون المرأة برئاسة السيدة كلودين عون ، ولسيدات بلدية صيدا اللواتي تقدمن بهذا المشروع الرائد ضمن مشروع أطلقته البلدية تحت عنوان  "تشجيع السلوكيات الحياتية الصحية".

السفير الألماني

السفير كيندل قال : أنا سعيد جدا لزيارة صيدا  ولقائي مع رئيس البلدية المهندس محمد السعودي وتواجدي في هذا المكان الجميل حيث تم تثبيت هذه المعدات . وتابع: صحيح أن ميزانية المشروع كانت صغيرة ولكن التأثير كان كبيرا، وأنا فعلا سعيد لأنني شاهدت إقبال  الناس على الإستفادة من هذه المعدات لصقل لياقتهم البدنية والصحية، وهذا مشروع ناجح يصب في دعم المرأة وتمكينها من القرار والفعل والتأثير.

تابت

من جهتها عرضت السيدة تابت لمحة عن المشروع وقالت : بدأ التعاون بين Deutsche Gesellschaft fur Internationale Zusammenarbeit - GIZ و بلدية صيدا في العام 2018 بالشراكة مع الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية ، وذلك بهدف تمكين النساء في المجلس البلدي في المدينة ليكون لديهن القرار الفاعل ولا سيما في إقتراح وتنفيذ مشاريع إنمائية مفيدة للمجتمع.

وبالفعل قامت سيدات بلدية صيدا بتقييم حاجات المجتمع  وتطوير فكرة مشروع تم من خلاله تخصيص الباحة الكبيرة في محيط مدينة رفيق الحريري الرياضية لتكون محطة رياضية تم تثبيت هذه المعدات فيها  وهي متاحة بالمجان للعموم ليستفيد منها رواد المدينة ولا سيما الذين يقومون بممارسة الرياضة في هذا المكان الجميل.

وختمت مؤكدة بأن المشروع أصاب الهدف ، وأن التعاون مع البلدية في صيدا كان مثمرا وناجحا.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا 
http://saidacity.net/news/293059/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, November 24, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950672609
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة