صيدا سيتي

اللجنة الشعبية تجول على المحال التجارية في صيدا القديمة، وتطالب أصحاب المحال بمراعاة أوضاع المواطنين الجماعة الاسلامية تستقبل الرئيس الجديد لمجلس إدارة مستشفى حمود الجامعي في ظلمة القهر نفتقد نور عينيك - بقلم طلال أرقه دان السعودي إستقبل رئيس مجلس الإدارة الجديد لمستشفى حمود الجامعي في صيدا الحاجة صفا توفيق سنو (زوجة الحاج نزار القطب) في ذمة الله جريح في حادث سير عند مدخل صيدا الشمالي كيف تمنعون التطبيقات من جمع بياناتكم الخاصة؟ الدولة قرّرت استيفاء الضرائب والرسوم على سعر دولار السوق السوداء مريم أحمد سعيد في ذمة الله أسامة سعد على تويتر: المواجهة تستدعي التعبئة والتنظيم والنفس الطويل...‎ الأموال المحوّلة إلى الخارج... "إختفت" داود تمساح عنوان للمأساة الإنسانية: "هل أنتحر؟" أسرار الصحف: رغم قرار الاقفال ... فاطمة زكريا القدسي في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني

تسّلم الدفاع المدني الفلسطيني فوج مخيم عين الحلوة في 23-11-2020 سيارة إطفاء جديدة وحديثة بتبرع سخي وكريم من مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية في لبنان وذلك خلال حفل تكريم للمتبرعين في مركز الدفاع المدني في عين الحلوة .. حيث ألقى الحاج بسام المقدح  بإسم مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية كلمة خلال الحفل شكر خلالها  الدفاع المدني الفلسطيني على جهوده وعلى اهمية وجود سيارة إطفاء ثانية للفوج.

كما ألقى قائد الفوج كلمة شكر فيها الحضور والمتبرعين الكرام مثنياً على جهود مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية في لبنان  في تأمين ثمن السيارة ولفتتهم الكريمة هذه.

وقد قدم قائد الفوج درعا تكريميا  عربون وفاء وتقدير لمؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية في لبنان.

ويود الدفاع المدني الفلسطيني فوج مخيم عين الحلوة أن يشكر كل من وقف ودعم الفوج منذ بداية تأسيسه وصولاً إلى اليوم حتى يستمر متطوعو الفوج في تقديم خدمتهم بأسرع وقت وأفضل حرفية لشعبه في المخيم ولإنقاذ الأرواح والممتلكات.

شكراً من القلب لمؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية في لبنان فرداً فرداً .. بوركت جهودكم وجعلها الله في ميزان حسناتكم.

@ المصدر/ الدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة

مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني 
http://saidacity.net/news/293050/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, November 23, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950445402
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة