صيدا سيتي

اللجنة الشعبية تجول على المحال التجارية في صيدا القديمة، وتطالب أصحاب المحال بمراعاة أوضاع المواطنين الجماعة الاسلامية تستقبل الرئيس الجديد لمجلس إدارة مستشفى حمود الجامعي في ظلمة القهر نفتقد نور عينيك - بقلم طلال أرقه دان السعودي إستقبل رئيس مجلس الإدارة الجديد لمستشفى حمود الجامعي في صيدا الحاجة صفا توفيق سنو (زوجة الحاج نزار القطب) في ذمة الله جريح في حادث سير عند مدخل صيدا الشمالي كيف تمنعون التطبيقات من جمع بياناتكم الخاصة؟ الدولة قرّرت استيفاء الضرائب والرسوم على سعر دولار السوق السوداء مريم أحمد سعيد في ذمة الله أسامة سعد على تويتر: المواجهة تستدعي التعبئة والتنظيم والنفس الطويل...‎ الأموال المحوّلة إلى الخارج... "إختفت" داود تمساح عنوان للمأساة الإنسانية: "هل أنتحر؟" أسرار الصحف: رغم قرار الاقفال ... فاطمة زكريا القدسي في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة

زار المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود يرافقه الحاج أحمد الحبال مخيم عين الحلوة حيث التقى بالقوى الإسلامية بحضور أمين سر القوى الإسلامية الشيخ جمال خطاب، والشيخ أبو عبيدة والشيخ أبو شريف عقل أبو صهيب وأبو سليمان (عصبة الأنصار الإسلامية)، الشيخ حسين قاسم (رابطة علماء فلسطين)، أبو حسام زعيتر (حركة حماس)، معين عباس (حركة الجهاد الإسلامي)، أبو محمد بلاطه (الحركة الإسلامية المجاهدة).

وكان اللقاء مناسبة للتداول بالشؤون الفلسطينية العامة في ظل موجة التطبيع والخيانة لبعض الأنظمة العربية، كما تطرق اللقاء للعلاقات اللبنانية الفلسطينية في ظل الأوضاع السياسية والمعيشية والصحية التي تمر بها البلاد.

وأشاد اللقاء بحالة الاستقرار الذي ينعم به المخيم ومدينة صيدا والجوار، والتعاون اللبناني الفلسطيني الرسمي والشعبي المستمر لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

وأكد د. حمود بعد اللقاء أن هذه الزيارة تأتي في ظل المتغيرات الدولية والإقليمية وانعكاسها على القضية الفلسطينية بشكل خاص وعلى الواقع العربي المتردي أصلاً بشكل عام، حيث يتهافت دعاة الإستسلام للتطبيع مع العدو الصهيوني تماشياً مع مندرجات صفقة القرن المشؤومة.

وأضاف، تأتي زيارتنا اليوم لمخيم عين الحلوة لما يمثل من عاصمة للشتات الفلسطيني لنؤكد على رفضنا لهذا الإنحدار العربي الرسمي الخطير على بلادنا وشعوبنا التي ترفض الإستسلام والتطبيع مع العدو الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين.

وقال، التطبيع خيانه بكل المقاييس الشرعية والوطنية والإنسانية، وواجب الأحزاب الإسلامية والوطنية وشرفاء الأمة عدم الرضوخ لهذا العار الذي يقترفه الحكام، ومواجهة ذلك بكل الوسائل المتاحة ونشر الوعي بين الجماهير العربية والإسلامية في ظل الحملة الإعلامية المضلِلة التي تسوّق للتطبيع والسلام على حساب قدسنا الأسير وأشلاء الشهداء وأنين الجرحى والجوعى وحصار المرضى.

وختم د. حمود، أملنا وثقتنا بالله أولاً ومن ثم بالشعوب الحرَّة المؤمنة التي لا ترضى بالدّنية، والتي ستفشل بإذن الله كما أفشلت سابقاً كل المشاريع الإستسلامية، ولن ترضى الرضوخ للإدارة الأمريكية ولا للعدو الصهيوني ولا لوكلائهم من الحكام الذين تسلطوا على رقاب شعوبهم.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة 
http://saidacity.net/news/293045/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, November 23, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950444774
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة