صيدا سيتي

مستشفى صيدا الحكومي: ملاذ المصابين ومركز التلقيح الوطني أسامة سعد على تويتر: في ذكرى معروف .. تحية للمدينة الجميلة.. كأنك هي وكأنها أنت إصابة واحدة نتيجة حادث صدم عند دوار القناية المربية صبيحة محمد مراد في ذمة الله البزري: دعم البنك الدولي مستمر شرط ان لا تحصل اي خروقات أخرى ورش تدريبية حول الصحة النفسية لـ"شبكة الوقاية المجتمعية في بلدية صيدا" بالشراكة مع "شبكة المدن القوية" الحاج صابر موسى عبد الله في ذمة الله مسيرة سيارات في صيدا في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار رابطة الثانوي: لا عودة الى الثانويات قبل تأمين اللقاح للأساتذة اجتماع تنسيقي بين فوج الإنقاذ الشعبي وجمعية الشفاء والجمعية الطبية الإسلامية مستشفى صيدا الحكومي.. 1922 تلقوا اللقاح منذ بدء الحملة منيمنة اطلع الفصائل الفلسطينية على خطة تأمين 300 الف لقاح للاجئين وأبلغها تعهد وزير الصحة بطلب شرائها الامن العام: السماح بدخول اللبنانيين من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية في 3 اذار البزري يلتقي وفداً من خبراء السير في لبنان السفير الفلسطيني زار مستشفى الهمشري في صيدا واطلع على تجهيز القسم الجديد لكورونا تجمع اللجان في ذكرى اغتيال سعد: علمنا أن مقاومة الاحتلال تتكامل مع مقاومة الفساد مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

البزري: نتائج الإقفال تبدأ بالظهور بعد 10 أيام والحل الوحيد هو الإلتزام

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: نتائج الإقفال تبدأ بالظهور بعد 10 أيام والحل الوحيد هو الإلتزام

أعلن عضو اللجنة الوطنية للأمراض المعدية ​عبد الرحمن البزري​، عن أن "نتائج ​الإقفال​ العام تبدأ بالظهور بعد 10 أيام من الإقفال، ومن المبكر الحكم على نجاح الإقفال من فشله، وأرقام إصابات ​كورونا​ المرتفعة يعكس ما كان يحدث قبل الإقفال، ونأمل أن يلتزم المواطن وأن تتحرك الدولة كي نصل الى انخفاض في عدد ​الإصابات​".

وشدد في مداخلة تلفزيونية، على أن "اللقاح هو مستقبل البشرية، لأن الوباء سيمتد لسنوات دون ذلك خصوصا بوجود صعوبة بالتعايش مع الوباء، والإقفال والبقاء في المنزل ليس حلا دائما، فال​لبنان​يين والكثير من الشعوب يجدون صعوبة بتطبيق الإجراءات، وعلينا السير بمحاسبة المخالفين الى أن يظهر اللقاح في الأشهر القادمة، حيث أن هناك لقاحات فعالة بنسبة أكثر من 95%".

واعتبر أنه "لو دخل اللقاح الى لبنان في الربع الأول أو الثاني من العام القادم على دفعات، وعلى المسؤولين تحديد الفئة التي سيبدأ بها اللقاح، لذلك فإن الطريق طويل، والحل الوحيد هو التزام المواطنين بالإجراءات".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1463093/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953325407
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة