صيدا سيتي

اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان يلتقي السعودي في صيدا لمتابعة موضوع عمال فرز مكب النفايات معروف سعد...وحلم الثورة والتغيير- بقلم طلال ارقدان‎ التنظيم الناصري والكتلة الوطنية: لحكومة توقف الانهيار السياسي والاقتصادي والمالي القيادة الفلسطينية في عين الحلوة والصليب الأحمر الدولي اتفقا على التنسيق معيشيا وصحيا المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان والمطران حداد واستكمل جولته على القادة الامنيين مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان استقبل رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري على رأس وفد من الكتلة جمعية اعانة الطفل المعوق توزع مساعدات مالية نقدية مقدمة من متبرع كريم على 200 عائلة من الأكثر حاجة في مدينة صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر السعودي حيا روح نائب صيدا ورئيس بلديتها الشهيد المناضل معروف سعد في الذكرى السنوية الـ 46 لإستشهاده الحاج أحمد إسماعيل الكبش في ذمة الله الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب دعوة للمشاركة في مسيرة سيارات في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021

زيتونة تواصل توزيع وجبات الطعام للحالات المتعففة بعين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
زيتونة تواصل توزيع وجبات الطعام للحالات المتعففة بعين الحلوة

ويستمراهل الخيرفي العطاء ، ومعها يواصل "مطبخ نساء مبادرات" في جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعية ، تحمل مهامه الانسانية ، وخاصة في زمن انتشار جائحة كورونا ، وحيث تعداد العائلات الفقيرة في مخيم عين الحلوة بازدياد ، وبشكل لافت.

هـذا ووزع "مطبخ نساء مبادرات" اليوم الثلاثاء 17/11/2020، (70) وجبة طعام ساخنة للحالات الاجتماعية المتعففة في مخيم عين الحلوة ، تبرع بها "آل جمعة" ، موهوبة الى روح المرحوم "احمد موسى جمعة" ، طيب الله ثراه واسكنه فسيح جناته.

واذ تتوجه جمعية زيتونة بشكر كافة المتبرعين ، تُعرب عن بالغ ثقتها باستمرار اصحاب الأيادي البيضاء بمد "مطبخ نساء مبادرات" بما تجود به انفسهم ، أو ما يتيسر من تبرعات  "نقدية ، خضار طازجة ، لحوم ، دجاج ، زيت ، أرز ، واي شيء يخص المطبخ".

@ المصدر/ إعلام زيتونة 

زيتونة تواصل توزيع وجبات الطعام للحالات المتعففة بعين الحلوة 
http://saidacity.net/news/292977/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, November 17, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953175016
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة