صيدا سيتي

إستئناف تدريجي لجلسات المحاكم إعتبارا من صباح غد الإثنين OMT أعلنت استئناف خدمة Western Union الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار" يتابع مستجدات الوضع الوبائي ومسار التلقيح والتحضير للجرعة الثانية محمود شعبان سليمان في ذمة الله الحاج جمال محي الدين الديماسي في ذمة الله وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية

توضيح صادر عن حركة "فتح" - شُعبة الميّة وميّة حول الأحداث الأخيرة في المخيم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على مدار اليومين الماضيين عمدت جهاتٌ مأجورةٌ إلى إلقاء قنابل على أسطح منازل الأهالي الآمنين في مخيم المية ومية من بعد منتصف الليل، مسببةً حالةً من الذعر في المخيم، وعلى الفور تعاطينا مع الأمر، واستُنفِرت الجهود للوقوف على حيثياته.

وإذ نحمد الله على عدم وقوع أية إصابات، فإنّنا في حركة "فتح" - شُعبة المية ومية نستنكر بشدة هذا الفعل المُدان الذي لا يدل إلا على جبن مرتكبه بتعمده إلقاء القنابل تحت ساتر الليل لترهيب أبناء شعبنا وخلق جو من الخوف والتوتر في ظل حالة الاستقرار التي يعيشها المخيم.

ويهمنا التأكيد على أننا نتابع الموضوع من كثب منذ اللحظة الأولى، وسنواصل العمل على الأرض لكشف ملابسات ما حدث، وسنضرب بيد من حديد على كل من يخل بأمن المخيم وأمان واستقرار أهله، لأنّ أمن وسلامة شعبنا خط أحمر لن نسمح بالمساس به وتجاوزه من قبل أي كان.

كما نهيب بأبناء شعبنا عدم نشر أي خبر دون التأكد من صحته ومرجعيته، والحذر من الانسياق خلف ما تتداوله بعض مجموعات وصفحات التواصل الاجتماعي المشبوهة من أخبار مفبركة لا صحة لها، تهدف لتوتير الأوضاع وإحداث بلبلة في المخيّم.

@ المصدر/ حركة "فتح" - شُعبة الميّة وميّة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953988769
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة