صيدا سيتي

مستشفى صيدا الحكومي: ملاذ المصابين ومركز التلقيح الوطني أسامة سعد على تويتر: في ذكرى معروف .. تحية للمدينة الجميلة.. كأنك هي وكأنها أنت إصابة واحدة نتيجة حادث صدم عند دوار القناية المربية صبيحة محمد مراد في ذمة الله البزري: دعم البنك الدولي مستمر شرط ان لا تحصل اي خروقات أخرى ورش تدريبية حول الصحة النفسية لـ"شبكة الوقاية المجتمعية في بلدية صيدا" بالشراكة مع "شبكة المدن القوية" الحاج صابر موسى عبد الله في ذمة الله مسيرة سيارات في صيدا في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار رابطة الثانوي: لا عودة الى الثانويات قبل تأمين اللقاح للأساتذة اجتماع تنسيقي بين فوج الإنقاذ الشعبي وجمعية الشفاء والجمعية الطبية الإسلامية مستشفى صيدا الحكومي.. 1922 تلقوا اللقاح منذ بدء الحملة منيمنة اطلع الفصائل الفلسطينية على خطة تأمين 300 الف لقاح للاجئين وأبلغها تعهد وزير الصحة بطلب شرائها الامن العام: السماح بدخول اللبنانيين من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية في 3 اذار البزري يلتقي وفداً من خبراء السير في لبنان السفير الفلسطيني زار مستشفى الهمشري في صيدا واطلع على تجهيز القسم الجديد لكورونا تجمع اللجان في ذكرى اغتيال سعد: علمنا أن مقاومة الاحتلال تتكامل مع مقاومة الفساد مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

صيدا: "أحد التعبئة"يفرغ شوارع المدينة ويحجر حركتها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا: "أحد التعبئة"يفرغ شوارع المدينة ويحجر حركتها

لليوم الثاني على التوالي ، سجلت مدينة صيدا ومنطقتها نسبة التزام عالية بمقررات التعبئة العامة التي تشمل يوم الأحد الاقفال العام وحظر التجول الا للحالات المستثناة . وأكملت الأمطار التي تساقطت صباحاً ما فرضته التعبئة من اغلاق تام وحظر تجول.

امضت عاصمة الجنوب عطلة نهاية اسبوع محكمة الاقفال والتدابير بد خلالها المدينة بحجر كلي ، والزمت المواطنين منازلهم الا من اضطر منهم للخروج لتأمين حاجاته الغذائية او لقضاء " مشوار " ضروري ، او من تسلح باستثناء من هنا او عذر من هناك او من غامر  بالخروج مراهناً على التفلت من الاجراءات الأمنية المتخذة.

ساحات صيدا الرئيسية التي تشكل في الأيام العادية محور نشاطها الذي يتوزع منه وعبره  نبض حياتها في باقي شرايينها  ، بدت خالية تماماً ، حيث انعكس الالتزام بالتعبئة  شللاً شبه تام في الحركة في مختلف شوارع المدينة وضواحيها الرئيسية، والتي لفها السكون والصمت فكان هو القاعدة والحركة استثناء ، وغابت حركة السيارات المعتادة ومعها مظاهر ووجوه الحياة اليومية ، وافتقدت الطرقات لنبضها  الذي اقتصر  على حركة دوريات وحواجز قوى الأمن الداخلي وأمن الدولة التي توزعت بين وسط المدينة ومداخلها ومحيطها ، وحركة بعض سيارات الأجرة وسيارات خاصة في حالات استثنائية لمعظمها ،  وتجول بعض المواطنين سيرا على الاقدام مزودين بالكمامات وبأعذار لسبب خروجهم الاضطراري ، فيما خرق بعضهم تعبئة يوم الأحد باقتناص نزهة قصيرة على الكورنيش البحري او على شاطىء البحر.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/145553

صيدا: "أحد التعبئة"يفرغ شوارع المدينة ويحجر حركتها 
http://saidacity.net/news/292941/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, November 15, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953323972
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة