صيدا سيتي

مستشفى صيدا الحكومي: ملاذ المصابين ومركز التلقيح الوطني أسامة سعد على تويتر: في ذكرى معروف .. تحية للمدينة الجميلة.. كأنك هي وكأنها أنت إصابة واحدة نتيجة حادث صدم عند دوار القناية المربية صبيحة محمد مراد في ذمة الله البزري: دعم البنك الدولي مستمر شرط ان لا تحصل اي خروقات أخرى ورش تدريبية حول الصحة النفسية لـ"شبكة الوقاية المجتمعية في بلدية صيدا" بالشراكة مع "شبكة المدن القوية" الحاج صابر موسى عبد الله في ذمة الله مسيرة سيارات في صيدا في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار رابطة الثانوي: لا عودة الى الثانويات قبل تأمين اللقاح للأساتذة اجتماع تنسيقي بين فوج الإنقاذ الشعبي وجمعية الشفاء والجمعية الطبية الإسلامية مستشفى صيدا الحكومي.. 1922 تلقوا اللقاح منذ بدء الحملة منيمنة اطلع الفصائل الفلسطينية على خطة تأمين 300 الف لقاح للاجئين وأبلغها تعهد وزير الصحة بطلب شرائها الامن العام: السماح بدخول اللبنانيين من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية في 3 اذار البزري يلتقي وفداً من خبراء السير في لبنان السفير الفلسطيني زار مستشفى الهمشري في صيدا واطلع على تجهيز القسم الجديد لكورونا تجمع اللجان في ذكرى اغتيال سعد: علمنا أن مقاومة الاحتلال تتكامل مع مقاومة الفساد إبنة الـ11 عاماً تبيع المياه على قارعة الطريق في صيدا "الأنروا" تستأنف عملية دفع مستحقات اللاجئين

أمطار غزيرة تنتظرنا..ماذا في تفاصيل الطقس؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد استقراره فوق شرق البحر المتوسط لمدة اسبوع، يتقدّم المنخفض الجوي نحو لبنان مدفوعاً من المرتفع الآزوري المُسيطر على شمال الجزائر، فتتساقط امطار محلية بعد ظهر اليوم وتشتدّ غزارتها يوم الأحد ، خصوصا على السواحل السورية واللبنانية والفلسطينية.

وبحسب تقرير المتخصص بالأحوال الجوية الأب ايلي خنيصر ستتوزع الأمطار خلال هذين اليومين على الشكل التالي:درجة اولى (20-30مم) طرابلس- عكار، الضنية- طرابلس- شكا- البترون- عمشيت- الصفرا- جبيل- جونية- بيروت- بعبدا- الناعمة- الدامور- صيدا وصور.، درجة ثانية (10-20مم) عاليه- الشوف- الجبال الغربية (كسروان زغرتا- بشري-الكورة- المتن- بحمدون)- النبطية- مرجعيون- بنت حبيل- البقاع.

تشتد العواصف الرعدية بين مساء السبت وصباح الإثنين وقد تتشكل السيول على الساحل بسبب غزارة الأمطار وتكون مصحوبة مع البرَد، كن يُحتمل ان تتساقط الثلوج فوق 2400 متر.

الحرارة على الساحل: 28 درجة نهار السبت تنخفض ليلاً الى 22 و تنخفض نهار الاحد الى 22 بينما في ساعات الليل تصل الى 18

في البقاع: 16 درجة نهاراً وتنخفض ليلاً الى 7

على الجبال 1200 متر: 14 نهاراً و 6 ليلاً

على الجبال 2000 متر: 6 نهاراً و 3 ليلا

الرياح: شمالية الى جنوبية غربية سرعتها بين 20 و 45 كم في الساعة

الضغط الجوّي: 1016hpa

الرطوبة: 60% الى 88%

@ المصدر/ مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/145342


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953321126
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة