صيدا سيتي

اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان يلتقي السعودي في صيدا لمتابعة موضوع عمال فرز مكب النفايات معروف سعد...وحلم الثورة والتغيير- بقلم طلال ارقدان‎ التنظيم الناصري والكتلة الوطنية: لحكومة توقف الانهيار السياسي والاقتصادي والمالي القيادة الفلسطينية في عين الحلوة والصليب الأحمر الدولي اتفقا على التنسيق معيشيا وصحيا المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان والمطران حداد واستكمل جولته على القادة الامنيين مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان استقبل رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري على رأس وفد من الكتلة جمعية اعانة الطفل المعوق توزع مساعدات مالية نقدية مقدمة من متبرع كريم على 200 عائلة من الأكثر حاجة في مدينة صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر السعودي حيا روح نائب صيدا ورئيس بلديتها الشهيد المناضل معروف سعد في الذكرى السنوية الـ 46 لإستشهاده الحاج أحمد إسماعيل الكبش في ذمة الله الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب دعوة للمشاركة في مسيرة سيارات في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021

"الجهاد الإسلامي" تستقبل "جبهة التحرير الفلسطينية" في "عين الحلوة"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"الجهاد الإسلامي" تستقبل "جبهة التحرير الفلسطينية" في "عين الحلوة"

استقبل مسؤول العلاقات الوطنية والخارجية بـ"حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، شكيب العينا، اليوم الجمعة، في مكتب الحركة بمخيم عين الحلوة، وفداً من "جبهة التحرير الفلسطينية"، ضم كلا من نائب مسؤول ساحة لبنان في الجبهة، وليد جمعة، ومسؤول منطقة صيدا، أحمد نصار، بحضور مسؤول العلاقات لـ"حركة الجهاد" بعين الحلوة، معين عباس.

بداية، أثنى وفد جبهة التحرير على الدور الجدي والفاعل لحركة الجهاد الإسلامي في مواجهة التحديات التي تعصف بشعبنا وقضيتنا، داعياً إلى تعزيز دور قوى التحالف الفلسطيني في الساحة الفلسطينية في هذه الظروف الصعبة التي يمر فيها شعبنا وقضيتنا.

وقدم الوفد التهاني والتبريكات بمناسبة إنطلاقة "حركة الجهاد الإسلامي" وذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي، والذكرى السنوية الأولى لإستشهاد بهاء ابو العطا، مؤكدين على الدور الريادي الذي كان الشهداء يتميزون به على الصعيد الفلسطيني وعلى صعيد الأمة العربية والإسلامية.

كما أشاد الوفد بالدور الإيجابي والوحدوي الذي تقوم به "حركة الجهاد" في إعادة ترتيب البيت الفلسطيني وإنهاء الإنقسام.

بدوره، أكد العينا على أن "حركة الجهاد ستبقى على عهد الشهداء في مقاومة العدو الصهيوني ومشاريعه العدوانية حتى هزيمته"، مشدداً على "ضرورة التمسك بالمقاومة كوسيلة أولى لتحرير فلسطين والالتفاف حول الشعب الفلسطيني لمساندته في مقاومته الشعبية، وضرورة إشراك اللاجئين الفلسطينيين في الشتات في مساندة هذه المشاريع".

ودعا العينا إلى بناء مشروع عربي إسلامي مقاوم لمواجهة المخاطر التي تعصف بقضية الأمة المركزية، القضية الفلسطينية، ومخطط التطبيع الذي تهرول باتجاهه بعض الأنظمة العربية.

@ المصدر/ عين الحلوة - وكالة القدس للأنباء

http://alqudsnews.net/post/160493/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953173812
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة