صيدا سيتي

إستئناف تدريجي لجلسات المحاكم إعتبارا من صباح غد الإثنين OMT أعلنت استئناف خدمة Western Union الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار" يتابع مستجدات الوضع الوبائي ومسار التلقيح والتحضير للجرعة الثانية محمود شعبان سليمان في ذمة الله الحاج جمال محي الدين الديماسي في ذمة الله وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية

حفل إسلامي تكريما للطلاب الفائزين بمسابقة حفظ الأحاديث النبوية في مسجد الفاروق - عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حفل إسلامي تكريما للطلاب الفائزين بمسابقة حفظ الأحاديث النبوية في مسجد الفاروق - عين الحلوة

اقامت اللجنة الدعوية (عهدنا) بالتعاون مع كشافة الفرقان، حفلا إسلاميا تكريما للطلاب الفائزين بمسابقة حفظ الأحاديث النبوية وبمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. وذلك الأربعاء ٢٥ ربيع الأول ١٤٤٢ ه الموافق له ١١ ت٢ ٢٠٢٠ بعد صلاة العشاء في مسجد الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه- عين الحلوة.

تخلل الاحتفال كلمة عن المسابقة لعريف الحفل الشيخ طارق الشامي وتلاوة عطرة للشيخ سعيد خطاب، و قصيدة بعنوان (أمست معاني النصر من كلماتي، لأذب عن عرض الرسول بذاتي)  للطالب المميز محمد عمارة. وانشودة بعنوان  (افتح صحاحك) للأخ المنشد المتألق محمد ضياء إسماعيل.

ثم كانت كلمة المناسبة لخطيب وإمام المسجد الشيخ أبو ضياء الذي تحدث فيها عن فوائد حفظ الحديث النبوي ومنها:

الحصول على بركات دعاء النبي صلى الله عليه وسلم بالرحمة والنضارة لمن حفظ الحديث النبوي الشريف وعمل به وبلغه.

الوصول الى أنوار الصلاة والسلام على النبي صلى الله عليه وسلم من خلال تكرار ذكر النبي صلى الله عليه وسلم في الأحاديث حفظا ومراجعة وتسميعا.

وقد رؤي الإمام أبي زرعة الرازي بعد موته في المنام يصلي إماما بالملائكة في السماء الدنيا.  كرامة له لانه كتب بيده  ألف ألف حديث نبوي شريف.

الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم في وجه الحاقدين والمشككين من خلال دراسة سنته وسيرته وتعريف الناس بها.

ومثال على ذلك ما فعله الأديب الروسي الشهير ليو تولستوي الذي ألف كتابا بعنوان ( حِكم النبي محمد ) جمع فيها ٦٤ حديثا تبين محاسن الرسالة المحمدية.

وترد على شبهات المنصرين.

وفي ختام الحفل وزعت الشهادات والجوائز المالية على حوالي ٨٨ من الفائزين بحضور : الشيخ جمال خطاب ( أمين سر القوى الإسلامية ) ، الشيخ زاهر الصياح ، الشيخ جلال اللويسي ،  الحاج معين عباس ( ممثل حركة الجهاد ) ، والأستاذ يوسف غنامي. وحشد من المؤمنين وأهالي الطلاب.

@ المصدر/ اللجنة الدعوية في في مسجد الفاروق عمر بن الخطاب - عين الحلوة

حفل إسلامي تكريم للطلاب الفائزين بمسابقة حفظ الأحاديث النبوية في مسجد الفاروق - عين الحلوة 
http://saidacity.net/news/292903/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, November 13, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953989602
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة