صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى

يوم جمعة آخر مر على مساجد صيدا على وقع تزايد تفشي فيروس كورونا الذي فرض ايقاعه على حركة المساجد والمصلين فيها ، فأغلق مزيدا منها والزم البقية بتدابير وقائية مشددة من احضار المصلين لسجادات الصلاة معهم  وتباعد جسدي اثناء الصلاة وتعقيم يسبق ويلي كل صلاة.

وأعلن مفتي صور أقضيتها الشيخ مدرار الحبال عن اقفال مسجد "الشهداء" في المدينة، بعد اصابة احد العاملين فيه، وتقرر اجراء تعقيم يومي حتى فجر الخميس القادم، بينما اصيب خطيب مسجد الزعتري الشيخ حسين الملاح بالفيروس حيث يلتزم الحجر المنزلي . والأمر نفسه ينطبق على خطيب مسجد عائشة ام المؤمنين القاضي الشيخ محمد ابو زيد.

ورفع خطباء الجمعة الدعاء لله لرفع البلاء والوباء، مشددين على اهمية التكافل الاجتماعي في هذه الضائقة المعيشية الخانقة، والعودة الى الله.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/142829


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947065422
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة