صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعلن برنامج الأغذية العالمي في بيان عن رغبة البرنامج في التعاقد مع متاجر في لبنان، حيث يمكن للمستفيدين استخدام البطاقات الخاصة بهم لشراء الغذاء فيها.

واعلن البرنامج انه يجب أن يكون لدى أصحاب المحلات التجارية المهتمين، "القدرة على توفير الغذاء كما ونوعا، بالإضافة إلى أن يكونوا قادرين على تلبية المتطلبات التالية: سنتين من الخبرة التجارية، الأهلية القانونية للتعاقد، وسجل الكتروني خاص بالسلع التي يتم شراؤها نقطة شراء الكترونية (POS) أو على استعداد لشراء واحدة إن لم تتوفر في المتجر".

واوضح البرنامج انه على أصحاب المحلات التجارية إرفاق الوثائق التالية مع الطلب:

"صورة مصدقة عن شهادة التسجيل لدى وزارة التجارة، الاقتصاد، المالية، أو العدل أو نسخة مصدقة عن رخصة الترخيص التجاري ( إن وجدت)، صورة عن هوية صاحب المتجر بالإضافة إلى ذلك، يجب على أصحاب المحلات القبول والالتزام بشروط وأحكام البرنامج".

واشار البرنامج الى انه "يمكن للمحلات التجارية التي تستوفي الشروط المذكورة أعلاه، الولوج وملء استمارة اختيار المتجر الخاصة ببرنامج الأغذية العالمي وارسالها عبر الرابط التالي https://enketo.moda.wfp.org/x/#p5ooVVO5، اما إذا كانت المتاجر متعاقدة مع البرنامج حاليا، فالرجاء عدم تقديم طلب مرة أخرى".

وحدد البرنامج الموعد النهائي لتعبئة وتقديم الطلبات الثلاثاء 13 كانون الاول 2020 مشيرا الى انه "لا يتقاضى أي رسوم مقابل تقديم الطلبات أو عملية الاختيار".

يذكر ان برنامج الأغذية العالمي (WFP) هو أكبر برنامج إنساني ومنظمة الأمم المتحدة الأولى التي تعنى بمحاربة الجوع في أنحاء العالم كافة. ويقدم البرنامج في لبنان المساعدات الغذائية للبنانيين واللاجئين السوريين الأكثر حاجة من خلال البطاقات الإلكترونية.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/511150/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947061772
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة