صيدا سيتي

لقاء في بلدية صيدا بحث خارطة الطريق لتشارك الخبرات وتطوير الخطط المحلية ومتابعة أزمة كورونا إخماد حريق كرتون ونفايات خلف مطبعة اليمن "روتاري صيدا" وزع كمامات واقية على تلامذة مدارس "البهاء - صيدا" و"راهبات الوردية - المعمرية" و"الغازية الرسمية" الحريري عرضت ومدراء المدارس والجامعات في صيدا والجوار الوضعين التربوي والصحي والتحضير لمرحلة "اللقاحات" أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 حمّود: نرفض رفع الدعم عن السلع الأساسية ولعدم تحميل المواطن مسؤولية فشل السلطة موسم الاعياد في صيدا: غياب الانشطة الميلادية للسنة الثانية واطلاق صندوق المحبة للعائلات المحتاجة عماد علي الصياد (أبو خالد) في ذمة الله وهيب مصطفى المصري في ذمة الله متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد اللجنة الشعبية تجول على مدارس عين الحلوة منير محمد كالو في ذمة الله كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله (الدفن بعد العصر)

العينا يستقبل "نقابات عمال فلسطين" مهنئاً بذكرى إنطلاقة الحركة واستشهاد الشقاقي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العينا يستقبل "نقابات عمال فلسطين" مهنئاً بذكرى إنطلاقة الحركة واستشهاد الشقاقي

استقبل مسؤول العلاقات الوطنية والخارجية بـ"حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، الحاج شكيب العينا، اليوم الخميس، في مكتب الحركة في مخيم عين الحلوة، وفداً من اتحاد نقابات عمال فلسطين برئاسة أمين سر نقابات عمال فلسطين في منطقة صيدا، أبو محمد مفضي عباس، وعضوية كل من زياد الجنداوي وجودت موعد وأبو جمال، وبحضور مسؤول العلاقات لـ"حركة الجهاد" في مخيم عين الحلوة، معين عباس.

بداية، قدم الوفد التهاني والتبريكات بمناسبة إنطلاقة "حركة الجهاد الإسلامي" وذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي، مؤكدين على الدور الريادي الذي كان الشهيد يتميز به على الصعيد الفلسطيني وعلى صعيد الأمة العربية والإسلامية من خلال الدور الوحدوي الذي كان يعمل عليه لتوحيد كافة الجهود لمصلحة القضية المركزية فلسطين، مثنيين على الدور الإيجابي الذي تلعبه الحركة في إعادة ترتيب البيت الفلسطيني وإنهاء الإنقسام بين أبناء الشعب الفلسطيني.

بدوره، شكر العينا الوفد على زيارتهم شاكراً إياهم على البرقية التي تم إرسالها، مؤكداً بأن "حركة الجهاد ستبقى على عهد الشهداء في مقاومة العدو الصهيوني ومشاريعه العدوانية حتى هزيمته"، مشدداً على أن "حركة الجهاد الإسلامي منذ تأسيسها على يد الشهيد الراحل فتحي الشقاقي، وهي ملتزمة خيار مقاومة العدو الصهيوني حتى النصر، وملتزمة كافة قضايا شعبنا الفلسطيني المحقة للعيش بكرامة وحرية وهي لعبت وما زالت تلعب دوراً أساسياً في إنهاء الإنقسام والتوحد تحت راية فلسطين والمقاومة".

وشدد على "ضرورة التمسك بالمقاومة كوسيلة أولى لتحرير فلسطين والإلتفاف حول الشعب الفلسطيني لمساندته في مقاومته الشعبية، وضرورة إشراك اللاجئين الفلسطينيين في الشتات في مساندة هذه المشاريع".

وتوجه الجانبان بالتحية والإجلال إلى الأسير ماهر الأخرس، الذي يقاوم الإحتلال الصهيوني بأمعائه الخاوية منذ ما يزيد عن ٩٠ يوماً، وهو مضرب عن الطعام رفضاً لسياسات هذا الاحتلال الجائرة في حق أسرانا البواسل.

@ المصدر/ عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء

http://alqudsnews.net/post/159888/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946990116
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة