صيدا سيتي

لقاء في بلدية صيدا بحث خارطة الطريق لتشارك الخبرات وتطوير الخطط المحلية ومتابعة أزمة كورونا إخماد حريق كرتون ونفايات خلف مطبعة اليمن "روتاري صيدا" وزع كمامات واقية على تلامذة مدارس "البهاء - صيدا" و"راهبات الوردية - المعمرية" و"الغازية الرسمية" الحريري عرضت ومدراء المدارس والجامعات في صيدا والجوار الوضعين التربوي والصحي والتحضير لمرحلة "اللقاحات" أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 حمّود: نرفض رفع الدعم عن السلع الأساسية ولعدم تحميل المواطن مسؤولية فشل السلطة موسم الاعياد في صيدا: غياب الانشطة الميلادية للسنة الثانية واطلاق صندوق المحبة للعائلات المحتاجة عماد علي الصياد (أبو خالد) في ذمة الله وهيب مصطفى المصري في ذمة الله متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد اللجنة الشعبية تجول على مدارس عين الحلوة منير محمد كالو في ذمة الله كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله (الدفن بعد العصر)

انجاز صيدواي بتأهل الحرية الى نصف نهائي كأس لبنان في كرة الصالات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
انجاز صيدواي بتأهل الحرية الى نصف نهائي كأس لبنان في كرة الصالات

تأهل نادي الحرية صيدا للمرة الأولى الى نصف نهائي كأس لبنان لكرة الصالات بعد فوزه الكبير على بلدية يونيين بنتيجة ٤ -صفر في ختام مباريات الدور ربع النهائي على ملعب حاتم عاشور في نادي الصداقة.

أبناء عاصمة الجنوب بدأوا المباراة بهجوم ضاغط من أجل السيطرة على أجواء المباراة ونجح اللاعب المخضرم رائد خير الدين بتسجيل الهدف الأول. ولم يكتف لاعبو الحرية بهذه الهدف ليسجل الثاني اللاعب أحمد فرحات الثاني قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

ما بين الشوطين كانت توجيهات الجهاز الفني لفريق الصيداوي واضحة بعدم التهاون في الشوط الثاني. وعلى قاعدة التعاون سر النجاح نجحت توجهات كل من الكابتن أسامة شبلي والكابتن علي الحمصي والكابتن أيمن هواش في وضع الفريق على السكة الصحيحة وتمكن  اللاعبون بتنفيذ ما طلب منهم وضاعفوا النتيجة بهدف للكابتن المخضرم علي الحمصي  قبل ان يختتم علي هاشم التسجيل.

قاد المباراة الحكمان الدولية ريم الشامي والاتحادي ابراهيم خميس.

رئيس النادي المختار عبدو الرفاعي توجه بالتحية للفريق بالتحية للمجهود الذي بذلوه للوصول الى نصف النهائي وقال ان هذا الفوز الغالي هو لمدينة صيدا والجنوب وهو أيضا ًتحية الى روح فقيد النادي الكابتن خميس الحلاق وهو احد مؤسسي النادي. في حين أكد كابتن الفريق حسين يونس ان هدف النادي هو تحيق اللقب ان شاء الله مشيدا بالأجواء الأخوية التي تسود في عائلة نادي الحرية.

@ المصدر/ نادي الحرية - تصوير: المبدع عدنان الحاج علي

انجاز صيدواي بتأهل الحرية الى نصف نهائي كأس لبنان في كرة الصالات
 http://saidacity.net/news/292652/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, October 29, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946989934
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة