صيدا سيتي

لقاء في بلدية صيدا بحث خارطة الطريق لتشارك الخبرات وتطوير الخطط المحلية ومتابعة أزمة كورونا إخماد حريق كرتون ونفايات خلف مطبعة اليمن "روتاري صيدا" وزع كمامات واقية على تلامذة مدارس "البهاء - صيدا" و"راهبات الوردية - المعمرية" و"الغازية الرسمية" الحريري عرضت ومدراء المدارس والجامعات في صيدا والجوار الوضعين التربوي والصحي والتحضير لمرحلة "اللقاحات" أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 حمّود: نرفض رفع الدعم عن السلع الأساسية ولعدم تحميل المواطن مسؤولية فشل السلطة موسم الاعياد في صيدا: غياب الانشطة الميلادية للسنة الثانية واطلاق صندوق المحبة للعائلات المحتاجة عماد علي الصياد (أبو خالد) في ذمة الله وهيب مصطفى المصري في ذمة الله متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد اللجنة الشعبية تجول على مدارس عين الحلوة منير محمد كالو في ذمة الله كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله (الدفن بعد العصر)

أسامة سعد مهنئا بالمولد النبوي الشريف يدعو للانطلاق من أبعاده السامية من أجل إعلاء رايات التحرر والعدالة والكرامة الانسانية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التهنئة لجميع اللبنانيين والعرب والمسلمين، معرباً عن الأمل بأن تعود هذه الذكرى عليهم في الأعوام القادمة في ظل أوضاع أقضل.

ورأى سعد أن معاناة الشعب اللبناني تكبر يوماً بعد يوم نتيجة الانهيارات الكبرى في كل المجالات التي أدت إليها سياسات المنظومة الحاكمة، بينما تواصل هذه المنظومة تلك السياسات بالاستناد إلى ما تحظى به من دعم خارجي، ومن دون الالتفات إلى معاناة الناس.

وفي المقابل عبر سعد عن الثقة بقدرة الشعب اللبناني على فرض مسار التغيير لإنقاذ لبنان واللبنانيين على الرغم من ممارسات القمع والتضليل ومحاولات إثارة الفتنة الطائفية التي تتبعها المنظومة الحاكمة. 

وفي هذه المناسبة أيضاً عبر سعد عن الثقة والأمل بقدرة الشعوب العربية على إسقاط مسار التطبيع مع العدو الصهيوني الذي تسعى الولايات المتحدة الأميركية لفرضه على اتباعها من الأنظمة العربية. كما عبر عن الثقة أيضاً بنجاح الشعب الفلسطيني في إسقاط "صفقة القرن" التصفوية، وفي بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 

وختم سعد بالدعوة إلى الانطلاق من الأبعاد السامية للمولد النبوي الشريف من أجل تعزيز النضال في مواجهة العنصرية الصهيونية وداعميها وأعوانها وفي مواجهة الفساد والاستغلال والظلم الاجتماعي، وبهدف إعلاء رايات التحرر والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946989116
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة