صيدا سيتي

لقاء في بلدية صيدا بحث خارطة الطريق لتشارك الخبرات وتطوير الخطط المحلية ومتابعة أزمة كورونا إخماد حريق كرتون ونفايات خلف مطبعة اليمن "روتاري صيدا" وزع كمامات واقية على تلامذة مدارس "البهاء - صيدا" و"راهبات الوردية - المعمرية" و"الغازية الرسمية" الحريري عرضت ومدراء المدارس والجامعات في صيدا والجوار الوضعين التربوي والصحي والتحضير لمرحلة "اللقاحات" أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 حمّود: نرفض رفع الدعم عن السلع الأساسية ولعدم تحميل المواطن مسؤولية فشل السلطة موسم الاعياد في صيدا: غياب الانشطة الميلادية للسنة الثانية واطلاق صندوق المحبة للعائلات المحتاجة عماد علي الصياد (أبو خالد) في ذمة الله وهيب مصطفى المصري في ذمة الله متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد اللجنة الشعبية تجول على مدارس عين الحلوة منير محمد كالو في ذمة الله كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله (الدفن بعد العصر)

جمعية رعاية اليتيم تطلق حملة جهاز لوحي لكل تلميذ

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية رعاية اليتيم تطلق حملة جهاز لوحي لكل تلميذ

بسبب جائحة كورونا اعتمدت جمعية رعاية اليتيم في مدارسها الخمس مبدأ التعلم عن بعد وذلك عن طريق استخدام منصات المدرسة الإلكترونية " E-School Platforms".

ومن هذا المنطلق اطلقت رعاية اليتيم حملة لجمع الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي جديد او مستعمل لتعزيز فرص الأطفال في التعلّم عن بُعد، حيث اصبح من الضروري الإعتماد على الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي لمتابعة العملية الدراسية والخطط التربوية والصفية والتواصل بين المعلمة والطفل.

تماشياً مع قرار الحكومة اللبنانية بتمديد التعلم عن بعد حتى نهاية العام الدراسي، تدعو الحملة أهل الخير إلى تقديم تبرعات مالية اوعينية لدعم الأطفال التي لا تستطيع شراء جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي، والانضمام إلى أقرانهم في التعلم عن بعد بشكل آمن من منازلهم.

ونحن في الجمعية من ضمن 1500 تلميذ وتلميذة، تبين انه هناك حوالي اكثر من 200 طفل لا يوجد لديهم المعدات اللازمة سواء من الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي لمتابعة عمليتهم الدراسية.

@ المصدر/ جمعية رعاية اليتيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946991009
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة