صيدا سيتي

ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ هيئة القضايا تقدمت بشكوى ضد 17 موظفا في وزارة المهجرين بهية الحريري التقت العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني يُدين التعرّض للوزير الأسبق عدنان القصار إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان "ضوء أخضر" فلسطيني لتصعيد المواجهة مع "الأونروا": وقف التقليص أو رحيل المدير العام خالد أحمد علاء الدين في ذمة الله الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب‎ الأميركي الصيداوي يحيى خالد سعد يفوز في أول لعب احترافي خارج الولايات المتحدة الاميركية في لعبة MMA للوزن الخفيف اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن

السفير تشاكل والسعودي ودغمان إستقبلوا الدفعة الأولى من الممرضات والممرضين في المستشفى التركي بصيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السفير تشاكل والسعودي ودغمان إستقبلوا الدفعة الأولى من الممرضات والممرضين في المستشفى التركي بصيدا

بحضور سفير تركيا في لبنان السيد هاكان تشاكل على رأس وفد من وكالة  تيكا الحكومية (الوكالة التركية للإنماء والتعاون )، ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ومدير المستشفى التركي لطب الطوارىء والحروق في صيدا الدكتور غسان دغمان ، أقيم في المستشفى التركي  إستقبال للدفعة الأولى من الممرضات والممرضين(وعددهم 9)  بعدما أنهوا دورة تدريبية لهم في المستشفيات التركية لمدة اسبوعين بمبادرة من السفارة التركية. كما جرى وداع للدفعة الثانية من الممرضات والممرضين (وعددهم 11 ) وذلك لتلقي الدورة التدريبية في مستشفيات تركيا الجامعية والحكومية.

وتأتي الدورات التدريبية  في إطار التحضيرات الجارية  لإفتتاح المستشفى وتشغيله بعد أن يتم إنجاز كامل  أعمال التأهيل والإدارة  بإشراف وزارة الصحة وتنفيذ من الوكالة التركية للتعاون والتنمية وبمتابعة من بلدية صيدا، وبعد التوافق على آلية التوظيف في المستشفى.

السفير تشاكل أكد إهتمام بلاده من أجل تسريع إفتتاح المستشفى وتشغيله قريبا، منوها بالتنسيق مع وزارة الصحة اللبنانية ومع بلدية صيدا وإدارة المستشفى ومعربا عن أمله في أن تسير كل الأمور كما هي مرسوم لها ونرى المستشفى وقد فتح أبوابه ليخدم صيدا وكافة المناطق.

من جهته شكر المهندس السعودي لسفير تركيا وللدولة التركية إهتمامها وتوليها أعمال التأهيل وتسريعها تحضيرا لتشيغله،  مؤكدا أن مبادرة الدولة التركية لتدريب 20 ممرضة وممرض في مستشفيات تركيا تعكس الإهتمام الكبير الذي توليه وتعقده الدولة التركية على تشغيل المستشفى التركي قريبا إن شاء الله.

الدكتور دغمان لفت إلى أن الدورة التدريبية هي لممرضين لبنانيين شباب وصبايا من صيدا من خريجي  الجامعات ،  ونظرا لعدم وجود معهد تدريبي لطب الحروق  كانت هذه  المبادرة المشكورة من دولة تركيا التي أمنت لهم  السفر والإقامة  طوال فترة التدريب(اسبوعين لكل دفعة) في أهم المستشفيات التركية.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947136047
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة