صيدا سيتي

مستشفى صيدا الحكومي صورة متناقضة عن الاهمال الرسمي والاهتمام الطوعي استقالة خياط وشبارو من المكتب السياسي للمستقبل "عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته الامن العام: سنعاود استقبال وتسليم معاملات المواطنين بالدوائر الإقليمية اعتباراً من 30 الحالي أسرار الصحف: لوحظت هجرة لافتة في صفوف رياضيين بارزين إلى دول آسيوية بعد إفلاس أنديتهم الحاجة نمرة مصطفى شبلي (أم محمد - زوجة الحاج سميح أبو خضرا) في ذمة الله عودة المدارس: التعليم الرسمي الخاسر الأكبر حركة شبه مشلولة في الاحد الاخير من حظر التجول في صيدا أبٌ يستدين ليطعم أولاده.. سداد ديون الدكاكين في صيدا القديمة بعد انتهاء الإقفال التامّ في صيدا: استعداد للعودة وخطّة للمرحلة القادمة الأنروا: استئناف الدراسة غدا الاثنين باعتماد النهج المدمج الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف الشهاب والوظيفة والوجدان! نقابة أصحاب المطاعم والملاهي: لمقاربة صحية اقتصادية تحافظ على ما تبقى من القطاع أحمد الحريري: فلسطين في القلب الترياقي: لفتح كل القطاعات وإلغاء المفرد والمجوز وتمديد فترة التجوال صيدا: هدوء ما قبل "عاصفة" عودة الحياة! حُسن إسماعيل طه (أم موفق قدورة) في ذمة الله

لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان

بحثت ​لجنة التربية​ الوطنية و​التعليم العالي​ والثقافة، خلال جلسة عقدتها برئاسة النائبة ​بهية الحريري​، كيفية دعم ​المجتمع الدولي​ للقطاع التربوي في لبنان، حيث عرضت الحريري المشاكل والتحديات التي يمر بها القطاع التربوي من عام وخاص من الناحية الصحية في ظل وباء ​كورونا​، ومن الناحية الاقتصادية في ظل الاوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان.

كما عرض ممثل ​وزارة التربية​، المدير العام للتربية فادي يرق أبرز، المساعدات التي تلقتها الوزارة من بعض مؤسسات المجتمع الدولي، معلناً "العمل على خطة خمسية لتحسين وجودة القطاع التربوي في المرحلة المقبلة"، في وقت طلبت اللجنة "إشراكها في وضع هذه الخطة".

واستمعت الجهات والمؤسسات الدولية الحاضرة الى مطالب اللجنة ووزارة التربية، واعربت عن اهتمامها والمساعدة قدر الامكان، فيما أبدت اللجنة استعدادها وبالتعاون مع وزارة التربية ومؤسسات المجتمع الدولي لتذليل العقبات امام هذه المساعدات خصوصا لناحية التحويلات المالية من الخارج.

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1457330/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946631182
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة