صيدا سيتي

"عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته الامن العام: سنعاود استقبال وتسليم معاملات المواطنين بالدوائر الإقليمية اعتباراً من 30 الحالي أسرار الصحف: لوحظت هجرة لافتة في صفوف رياضيين بارزين إلى دول آسيوية بعد إفلاس أنديتهم الحاجة نمرة مصطفى شبلي (أم محمد - زوجة الحاج سميح أبو خضرا) في ذمة الله عودة المدارس: التعليم الرسمي الخاسر الأكبر حركة شبه مشلولة في الاحد الاخير من حظر التجول في صيدا أبٌ يستدين ليطعم أولاده.. سداد ديون الدكاكين في صيدا القديمة بعد انتهاء الإقفال التامّ في صيدا: استعداد للعودة وخطّة للمرحلة القادمة الأنروا: استئناف الدراسة غدا الاثنين باعتماد النهج المدمج الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف الشهاب والوظيفة والوجدان! نقابة أصحاب المطاعم والملاهي: لمقاربة صحية اقتصادية تحافظ على ما تبقى من القطاع أحمد الحريري: فلسطين في القلب الترياقي: لفتح كل القطاعات وإلغاء المفرد والمجوز وتمديد فترة التجوال صيدا: هدوء ما قبل "عاصفة" عودة الحياة! حُسن إسماعيل طه (أم موفق قدورة) في ذمة الله البزري: إدارات الدولة في حالة تخبط والمواطن يدفع ثمن غياب التنسيق هل تفتح المدارس أبوابها غداً؟

حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اجتمع وزير الصحّة العامّة في حكومة تصريف الأعمال ​حمد حسن​ في مكتبه في ​وزارة الصحة العامة​، مع مدير "​مستشفى صيدا الحكومي​" ورئيس مجلس الإدارة فيها الدكتور أحمد الصمدي، وذلك في سياق متابعته إنجاز تجهيز ​المستشفيات الحكومية​ في مختلف المناطق اللبنانية. وتناول البحث متابعة التجهيزات المرفوعة منذ سنوات لافتتاح أقسام أُخرى في المستشفى، خاصّة أنّ عدد الموظّفين المسجّلين يمكنه تأمين تشغيل أقسام جديدة دون أعباء وظيفيّة إضافيّة.

ونوّه الصمدي بعد اللقاء بـ"الإهتمام الكبير الّذي يوليه حسن لمستشفى صيدا"، مشيرًا إلى أنّ "الإجتماع استكمل البحث في تجهيز ثلاثة أقسام في المستشفى لاستقبال مرضى "​كورونا​"، بحيث يتمّ تخصيص قسم لمرضى "كورونا"، قسم عناية فائقة، وقسم آخر يتمّ تجهيزه بالتنسيق مع ​مفوضية شؤون اللاجئين​ (UNHCR) لاستقبال المرضى من اللاجئين".

وشكر حسن على "تأمين سكانر للمستشفى بالتعاون مع ​جمعية المصارف​"، منوّهًا أيضًا بـ"المساهمة المستعجلة الّتي أقرّها حسن للمستشفى بقيمة مئة وخمسين مليون ليرة، إضافة إلى ثلاثمائة مليون ليرة لبنانية تمّ إقرارها واستلامها في وقت سابق". ولفت إلى "مسعى وزير الصحّة لتأمين دفع المصالحات القديمة البالغة قيمتها 6,7 مليارات ليرة لبنانية، من خلال التواصل مع النائبة ​بهية الحريري​ لإيجاد حلّ للمشاكل الإداريّة الّتي تعترض دفعها".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1457365/ 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946627701
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة