صيدا سيتي

للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا مدير مستشفى بيروت الحكومي: حتى بأفضل المستشفيات ثلث مصابي كورونا بالعناية سيموتون وقد يعاني الناجون طويلا مستشفى صيدا الحكومي صورة متناقضة عن الاهمال الرسمي والاهتمام الطوعي استقالة خياط وشبارو من المكتب السياسي للمستقبل "عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته الامن العام: سنعاود استقبال وتسليم معاملات المواطنين بالدوائر الإقليمية اعتباراً من 30 الحالي أسرار الصحف: لوحظت هجرة لافتة في صفوف رياضيين بارزين إلى دول آسيوية بعد إفلاس أنديتهم الحاجة نمرة مصطفى شبلي (أم محمد - زوجة الحاج سميح أبو خضرا) في ذمة الله عودة المدارس: التعليم الرسمي الخاسر الأكبر حركة شبه مشلولة في الاحد الاخير من حظر التجول في صيدا أبٌ يستدين ليطعم أولاده.. سداد ديون الدكاكين في صيدا القديمة بعد انتهاء الإقفال التامّ في صيدا: استعداد للعودة وخطّة للمرحلة القادمة الأنروا: استئناف الدراسة غدا الاثنين باعتماد النهج المدمج الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف الشهاب والوظيفة والوجدان! نقابة أصحاب المطاعم والملاهي: لمقاربة صحية اقتصادية تحافظ على ما تبقى من القطاع أحمد الحريري: فلسطين في القلب الترياقي: لفتح كل القطاعات وإلغاء المفرد والمجوز وتمديد فترة التجوال

البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة

أشار الدكتورعبد الرحمن البزري إلى أن واقع وباء الكورونا في صيدا ومنطقتها بات دقيقاً وحرجاً، وينذر بالدخول في مرحلةٍ خطرة إذا لم تُتخذ الإجراءات الضرورية الفعّالة والتي تتعاون فيها مختلف العناصرالرسمية والبلدية والأهلية  في المدينة وجوارها.

وأضاف إن صيدا عانت من غياب سياسةٍ واضحة وجديّة في التعامل مع هذا الوباء خصوصاً من قبل الدوائر الرسمية التي تغاضت عن الفوضى والتجاوزات لفترةٍ طويلة، مما أدّى إلى تفشّي هذا المرض وإزدياد عدد الإصابات، والطلب الشديد على الأسرّة في المستشفيات مما جعل بعض المرضى المحتاجين للإستشفاء عاجزين عن الحصول عليها في الوقت المناسب.

واعتبر البزري أن مستشفى صيدا الحكومي رغم ضآلة إمكانياته وتواضعها تحمّل العبء الأكبر من وزر هذه الجائحة، وهو يقوم بمعالجة المرضى من صيدا ومحيطها ومن مناطق مختلفة، لذا فمن الواجب تقديم الدعم المناسب له ولموظفيه وأطبائه وللعاملين الصحيين فيه. معتبراً أن ملف المصالحات المالية المُتعلّق بمستشفى صيدا الحكومي بات بعُهدة هيئة الإستشارات والقضايا التي يجب عليها الإسراع في بتّه ليتم إقراره من قبل وزارة المالية حتى يتمكن من دفع معاشات ورواتب موظفيه.

وختم البزري مطالباً بإيجاد صيغة حقيقية تضمن تعاون مختلف القطاعات والعناصر التي يتشكل منها المجتمع الصيداوي ومحيطه، وإيجاد لجنة طوارئ صحية جديدة تعمل بفعالية أكثر، وتتعاون مع مختلف الهيئات الأهلية والمدنية، والدوائر الرسمية والبلدية في صيدا وإتحادها منعاً لمزيدٍ من تدهور الأوضاع، وحماية لصحة المواطنين ومصالحهم.

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946633731
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة