صيدا سيتي

صيدا: هدوء ما قبل "عاصفة" عودة الحياة! حُسن إسماعيل طه (أم موفق قدورة) في ذمة الله البزري: إدارات الدولة في حالة تخبط والمواطن يدفع ثمن غياب التنسيق هل تفتح المدارس أبوابها غداً؟ الإجتماع التنسيقي حول "كورونا" التأم في مجدليون: تقييم للوضع الوبائي في صيدا والجوار والتحضير لمرحلة ما بعد التعبئة العامة بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

بلدية الغازية: سنسطر محاضر بحق المؤسسات المخالفة وننشر أسماء المصابين غير الملتزمين بالحجر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت بلدية الغازية، في بيان، أنه "نتيجة تفاقم الوضع الصحي في لبنان بشكل عام والغازية بشكل خاص، وبعد الانتهاء من التقييم العام للجنة الطوارئ في البلدية بالتعاون مع الأحزاب وبمساعدة مشكورة من نخبة من شباب وشابات البلدة، ونظرا لعدم التزام قسم كبير من الأهالي والمقيمين وأصحاب الشركات والمؤسسات بالإرشادات الصحية الضرورية، اتخذت البلدية الإجراءات التالية:

- نشر لوائح بجميع الشركات والمحلات كما وردت للبلدية ليتسنى للجميع الاطلاع عليها وعلى مدى التزامها بالشروط الصحية، متمنية على الاهالي ومن باب التعاون مع البلدية واحتراما لتعب فريق العمل، عدم التعامل مع الشركات المخالفة لإهمالها أبسط قواعد الالتزام (الكمامة) وليكون حافزا وضاغطا عليها للالتزام.

- اعتبار هذا النشر بمثابة تهنئة لكل الشركات والمؤسسات الملتزمة بالإجراءات الصحية وكذلك تحذيرا للمؤسسات المخالفة والتي لم تلتزم بتلك الاجراءات.

- إعطاء إنذارات من قبل البلدية وفريق لجنة الطوارئ للشركات المخالفة للالتزام بالشروط الصحية (الكمامة وعدم الازدحام) عند قيام اللجنة بالجولة الثانية قريبا.

- تسطير محاضر ضبط ومخالفة بقيمة مليون ليرة لكل شركة أو محل لإستمراره بمخالفة التعليمات الصحية، وفي حال التكرار ترفع قيمة المخالفة الى 3 ملايين ليرة على ان تدفع المخالفات خلال 3 أيام من تاريخها وإلا ستحول إلى القضاء المختص، وفي حال عدم الالتزام التام وتكرار المخالفات تقفل الشركة أو المحل نتيجة التخاذل المضر بحق المجتمع ككل.

- نتمنى على الجميع الالتزام لأن حالات الانتشار أصبحت سريعة جدا وباتت خطرة على الجهاز التنفسي استنادا الى بعض الحالات التي نواجهها يوميا ولعدم وجود أماكن بالمستشفيات.

- استنادا الى وضع المستشفيات الصعب بتلقي مصابي فيروس كورونا، ستقوم البلدية آسفة بنشر أسماء المصابين، لأن البعض منهم ولوقاحته غير ملتزم بالحجر المطلوب منه، ويستمر بنشر هذا الوباء نتيجة تخاذله بسلامة مجتمعه، وتطلب البلدية من جميع الأهالي إعلامها عن أي مصاب لا يلتزم لتكون عقوبته مخالفة ب5 ملايين ليرة وتحويله الى القضاء المختص مباشرة بعد تسليم اسمه لوزارتي الصحة والداخلية.

وطلبت البلدية من الأهالي التعاون، متمنية "السلامة والشفاء التام للجميع"، ومؤكدة "اننا سنكون بخدمتكم 24/24 اذا تطلب الأمر".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/510298/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946546773
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة