صيدا سيتي

بعد انتهاء الإقفال التامّ في صيدا: استعداد للعودة وخطّة للمرحلة القادمة الأنروا: استئناف الدراسة غدا الاثنين باعتماد النهج المدمج الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف الشهاب والوظيفة والوجدان! نقابة أصحاب المطاعم والملاهي: لمقاربة صحية اقتصادية تحافظ على ما تبقى من القطاع أحمد الحريري: فلسطين في القلب الترياقي: لفتح كل القطاعات وإلغاء المفرد والمجوز وتمديد فترة التجوال صيدا: هدوء ما قبل "عاصفة" عودة الحياة! حُسن إسماعيل طه (أم موفق قدورة) في ذمة الله البزري: إدارات الدولة في حالة تخبط والمواطن يدفع ثمن غياب التنسيق هل تفتح المدارس أبوابها غداً؟ الإجتماع التنسيقي حول "كورونا" التأم في مجدليون: تقييم للوضع الوبائي في صيدا والجوار والتحضير لمرحلة ما بعد التعبئة العامة مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل"

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني(اشد) برئاسة  رئيس الاتحاد يوسف أحمد الذي قدم لسعد كتابه الصادر حديثاً بعنوان "جيل العودة الحلم والأمل".

وقد بحث المجتمعون خلال اللقاء القضايا التي تهم الشباب الفلسطيني، وبخاصة المشاكل التي يعانون منها في لبنان في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية والاجتماعية التي تعصف في الوطن وتأثيرها على اللبنانيين كما الفلسطينيين.

كما تناول اللقاء المشكلات التعليمية وحق العمل وتحديات الهجرة والبطالة ودور الشباب  ودور الاتحادات والمؤسسات في التنمية الشبابية، بخاصة ان كل هذه المواضيع يتناولها كتاب يوسف احمد "جيل العودة الحلم والأمل".

وقد شكر سعد أعضاء الاتحاد ورئيسه السيد يوسف أحمد على الزيارة وتقديم الكتاب، مؤكدا على أهمية دور الشباب والأقلام الشابة، بخاصة تلك التي تعايش الواقع الشبابي بكل تفصيلاته أمثال الكاتب يوسف أحمد، في عرض واقع الشباب الفلسطيني، وفي عرض المشكلات التي يعاني منها الشباب، وإبراز دور الشباب في المساهمة في تقديم الحلول والمعالجات.

وشدد سعد على دور الشباب كثروة أساسية في حمل القضية الفلسطينية و الدفاع عن الحقوق الوطنية الفلسطينية، وعدم التنازل عن حق العودة، ومواجهة مشاريع التصفية للقضية  من قبل  المشروع الأميركي الصهيوني والمطبعين من بعض الأنظمة العربية ضد القضية الفلسطينية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل"
 http://saidacity.net/news/292512/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, October 22, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946618970
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة