صيدا سيتي

مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها وفدٌ من حركة "فتح" واللجنة الشعبية لمخيّم الميّة وميّة يزور مدرسة عسقلان العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

أسرار الصحف: أحد النواب يفشل في الحصول على مساعدة مرضية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النهار:

تردّد كريمة رئيس تيار سياسي أمام زملائها في سنتها الجامعية الأولى، أن والدها لا يملك المال الكافي لدفع قسطها الجامعيّ.

يقول سياسي مخضرم إن هناك ثورة وأزمة اجتماعية قد تنفجر قريباً، تتمثّل بإفلاس الصناديق الضامنة والمنح المدرسية والمساعدات الطبية و"الخير لقدّام".

فشل احد النواب في الحصول على مساعدة مرضية بقيمة 400 مليون ليرة ثمن ادوية لزوجته يقول انه احضرها من الخارج من دون فواتير مثبتة.

الجمهورية:

بلغت قدرة المستشفيات على استقبال مرضى كورونا حدها الأقصى، وأصبح متعذراً إيجاد سرير واحد شاغر في لبنان.

ألغى سفير دولة عربية لقاءاته بضرورة اتخاذ أقصى تدابير الحيطة والحذر لأكثر من سبب يتصل بمجريات المرحلة المقبلة.

سئل قطب نيابي عن صحة ما تردد عن نية مرجع كبير تقديم إستقالته، فقال: يمكن أن أصدق ذلك إن كانت الشمس تشرق من الغرب.

اللواء:

نصح مرجع كبير باتباع الوسائل الدستورية في مقاربة ملف خلافي واسع ومعقد.

لم ينتهِ "الدوار الخلافي" داخل حزب عقائدي، على الرغم من الانتخابات، والحديث عن حسم لغير مصلحته إقليمياً.

يواجه قطب نيابي إحراجاً حقيقياً تجاه الموقف الذي يتعين عليه اتخاذه، في ظل ميوله ومصالحه.

نداء الوطن:

ينتظر المعنيون في قطاع الاتصالات نتيجة الجمعية العمومية لشركة "أم تي سي" التي تعقد غداً الجمعة لنقل الموظفين الى "ميك 2" ودفع المتوجبات (على نحو مخالف لقانون موازنة 2020)، ويتساءلون عن طبيعة الاتفاق الذي حصل مع شركة "زين" لتسليم الادارة الى وزارة الاتصالات.

ذكرت مصادر قريبة من حزب سياسي مسيحي أن أحد أسباب اطلالة عون هو تلبية طلبات التيار ومحازبيه وتأمين الغطاء لموقف باسيل.

يشكو عدد من المدراء العامين من ان الوزير الوصي الذي يتولى وزارة اساسية يعتمد توزيعاً غير عادل للعائدات على المؤسسات حيث يذهب الدعم الى المؤسسات الموجودة تحت سيطرة فريقه السياسي.

الأنباء: 

موقف مختلف كان من المتوقع ان يصدر عن كتلة حزب علماني بعد اتصال بطابع حكومي معها.

بيع مواقف بين فريقين حليفين في استحقاق وطني بعد تباين في العديد من وجهات النظر مؤخرا.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/509675/22-2020


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946825326
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة