صيدا سيتي

مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها وفدٌ من حركة "فتح" واللجنة الشعبية لمخيّم الميّة وميّة يزور مدرسة عسقلان العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت وفدا من نقابة مزارعي القمح والحبوب ضم رئيس النقابة نجيب فارس ونائب الرئيس ( رئيس نقابة مزراعي الشمندر ) خالد شومان ، وامين السر عبد الحليم المجذوب بحضور عضو المجلس الاقتصادي والاجتماعي ماجد سعيفان.

وعرض الوفد مع الحريري اوضاع قطاع زراعة القمح والحبوب في لبنان والمشكلات والصعوبات التي يواجهها المزارعون والحلول المقترحة للتخفيف من وطأتها.

وقال النقيب فارس اثر اللقاء " ان الهدف من الزيارة لسعادة النائب السيدة بهية الحريري هو متابعة موضوع القانون المقدم الى المجلس النيابي والقاضي بفتح اعتماد لمستحقات مزارعي القمح والحبوب عن العامين 2018 و2019 . كما جرى البحث ببعض القضايا الزراعية ولا سيما لجهة ضرورة العمل على دعم مزارعي هذا القطاع في مواجهة اوضاعهم الكارثية هذا العام بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار كوننا نشتري البذور والأسمدة بالدولار ونبيع المحصول بالليرة اللبنانية".

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم 
http://saidacity.net/news/292503/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, October 21, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946828144
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة