صيدا سيتي

مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها وفدٌ من حركة "فتح" واللجنة الشعبية لمخيّم الميّة وميّة يزور مدرسة عسقلان العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا

المفتي سوسان:

الناس تنتظر العمل والاصلاح والشفافية مع حكومة جديدة

دعماً منها لجهوزية المدينة الوقائية في مواجهة فيروس كورونا وبتوجيهات من رئيستها النائب بهية الحريري ، قدمت مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة الى أوقاف صيدا الاسلامية سيارة اسعاف مخصصة لنقل مصابي ووفيات الكورونا في المدينة نظرا للحاجة الملحة لذلك تعزيزاً للإجراءات الوقائية التي تعتمدها " الأوقاف " في هذا المجال.

وتسلم سماحة مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان وبصفته رئيساً لدائرة الأوقاف الاسلامية في صيدا ، سيارة الاسعاف من قبل الأستاذ علي الشريف والسيد أكرم عفارة موفدين من قبل النائب الحريري والمؤسسة.

المفتي سوسان

واثر تسلمه سيارة الاسعاف شكر المفتي سوسان النائب الحريري على مبادرتها وقال في تصريح له " كعادتها لم تتأخر يوماً رئيسة مؤسسة الحريري السيدة بهية الحريري من خلال نشاطاتها في خدمة المدينة واهلها وخصوصا في الظروف الصعبة ، فقدمت المؤسسة عبر النشاط الطبي فيها ، سيارة اسعاف مخصصة لنقل مصابي الكورونا الى المستشفيات او نقل المتوفين بسبب داء كورونا الى مقبرة صيدا ، وذلك عملاً منها بالوقاية التي دائما وما زالت حريصة عليها مع كل الأفرقاء في مدينة صيدا ، وحرصا على حماية الناس والوقاية من هذا البلاء والوباء".

واضاف" ولا شك ان هذه فرصة لنتكلم ونطالب ونؤكد ونجدد الحديث عن مستشفى صيدا الحكومي وعن الخدمات فيها وعن دعم هذه المستشفى والتي حتى هذا التاريخ لم تستفد من اي عطاء من وزارة الصحة .. لماذا لا ادري ! . ماذا فعلت هذه المدينة وبماذا اساءت.. هل تعاقب على وطنيتها وعلى حبها لهذا الوطن وحرصها على العيش المشترك. ماذا فعلت هذه المدينة حتى تعاقب بحرمانها من هذه الخدمات ومن هذه العطاءات ؟ ..اكثر من مرة رفعنا الصوت وكأننا نصرخ من واد !..".

وتابع المفتي سوسان " على كل حال نتمنى ان تتحسن الأوضاع المعيشية والاقتصادية وان تعود دورة الحياة الى مجالها ودورانها في ظل الأيام القادمة. ونحن نأمل ان تكون هناك حكومة جديدة قوية نظيفة تحرص على اعادة الدواء الى المريض والكتاب الى التلميذ والأموال المودعة الى اصحابها ويؤمن للمريض دخول المستشفى ، ويستطيع الانسان ان يعيش بكرامة الحياة في هذا الوطن . لم يعد الكلام يفيد ، الناس تنتظر العمل وتنتظر الاصلاح والناس تكره الفساد وتطالب بالشفافية.. امام هذه الأزمات ، اذا لم تستطع هذه الحكومة ان تغير وان تقضي على الفساد وان تعيد الثقة بين المواطن وبين دولته وحكومته نعتقد ان هذا البلد لم يعد يستطيع ان يستمر . نريد ان نستعيد شبابنا من امام السفارات ومن الهجرة ومن الضياع ، نريد الحقوق للناس ونريد ان نطلب من الناس ان تقوم بواجباتها في خدمة دولتها التي تثق بها..".

وختم المفتي سوسان بالقول" بأي حال ، لا اعتقد ان الأمور بين لحظة واخرى ستعود الى حالها الطبيعية ، لا بد ان يبذل الجميع جهدا صادقاً من اجل كرامة هذا الوطن ومن اجل كرامة الانسان فيه".

@ المصدر/ رأفت نعيم 

سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا 
http://saidacity.net/news/292487/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, October 20, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946823967
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة