صيدا سيتي

مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها وفدٌ من حركة "فتح" واللجنة الشعبية لمخيّم الميّة وميّة يزور مدرسة عسقلان العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس

اعلن الخبير بعلوم الأوبئة الجرثومية ​عبد الرحمن البزري​، عن أن ​لبنان​ حجز دورا في اللقاحات التي يتم اختبارها ضد ​فيروس كورونا​، فـ"هناك تحالف لمنظمات دولية تؤمن اللقاحات بالتساوي على دول ​العالم​ تدعى الكوفاكس، وهناك ما يسمى الغافي التي استفدنا باللقاحات خلالها خصوصا بعد دخول ​اللاجئين السوريين​ إلى لبنان، وقام ​وزير الصحة​ العامة ​حمد حسن​ باستشار الكثير من الخبراء، وبناء عليه تواصل الوزير مع دول العالم".

واعتبر البزري أن "لبنان متقدم بمفاوضاته مع الكوفاكس، وهي تقول بأن الحاجة الألح هي لـ20%، ليس أكيدا أن يكون اللقاح جاهزا نهاية هذا العام أو بداية العام الجديد، إنما الذي حصل هو أن لبنان بموقع متقدم من المفاوضات مما يحجز له دورا في اللقاحات".

وردا على سؤال، أكد البزري أن "نسبة الوفيات من جراء فيروس كورونا هي أقل من 1 بالمئة عموما، وعند ​الشباب​ أقل من 0.5 بالمئة، لكن من لديه بدانة مفرطة، وكثير ​التدخين​، ومن يحمل ​الربو​ هو أكثر عرضة من غيره لتكون ​الكورونا​ قاسية عليه، وحتى اللحظة، لا دواء رسمي يخفف أو يمنع الكورونا عن جسم الإنسان بعد إصابته".

@ المصدر/ النشرة

https://www.elnashra.com/news/show/1455680


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946822897
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة