صيدا سيتي

مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها وفدٌ من حركة "فتح" واللجنة الشعبية لمخيّم الميّة وميّة يزور مدرسة عسقلان العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفت عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا الشائعة التي انتشرت مثل النار في الهشيم على كافة مواقع التواصل ومفادها أنه سُمع صوت من القبر وتم فتح القبر ليتبين انه لا زال على قيد الحياة، فشائعة ميت لا زال حيا في قبره كانت كفيلة لان تنتشر على كافة المجموعات في صيدا وحتى خارج المدينة ليصل صداها الى خارج لبنان.

وقال نجل المرحوم وفيق البابا: والدي توفى منذ الرابع من الشهر الجاري لنُفاجىء فيما بعد بمقاطع صوتية تقول ان هناك من سمع صوتا يصدر من قبره واننا قمنا بفتح القبر وتبين انه لا زال على قيد الحياة.

وتابع: وهنا اؤكد ان الخبر غير صحيح ووالدي متوفى ومنذ انتشار هذه الشائعة ونحن نعيش صدمة ثانية مضافة الى صدمة حزننا عليه، فحجم الضغط النفسي الذي تعرضنا له كعائلة كبير جدا ومذ ذاك الحين وهاتفي لا يهدأ حتى ان هناك اصدقاء من خارج لبنان من اميركا وكندا اتصلوا بي ليستطلعوا هذا الامر.

واضاف: نحن نبحث عن مطلق هذه الشائعة وما الهدف منها ومن ثم يبنى على الشيء مقتضاه.

وختم: مؤسف ما وصلنا اليه هذه الايام من استهتار بحرمة الميت ونشر الشائعات حتى بعد وفاته!!

@ المصدر/ حنان نداف 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946824225
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة