صيدا سيتي

الشهاب: تعطيل يوم (السبت) خطوة فارغة؟ القطاع الاستشفائي مُهدّد... أيام ويتوقّف العمل بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه موظفو مستشفى صيدا: سنوقف استقبال مرضى كورونا لأننا لم نحصل على رواتبنا من 3 أشهر ناصر حمود: اللبنانيون استشعروا الامل مع تكليف الرئيس الحريري وعلى الجميع تسهيل مهمته لاجل لبنان! لافتة مهنئة للرئيس سعد الحريري عند مدخل صيدا Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس دخان أسود كثيف من معمل الجية جراء عطل في المجموعة الثالثة مالية صيدا استأنفت العمل تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل" الطلاب في الخارج رهائن شركات السمسرة مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا

حمّود لـ "إذاعة الفجر": قانون العفو العام دخل البازار السياسي ونرفض أي قانون لا يشمل الجميع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حمّود لـ "إذاعة الفجر": قانون العفو العام دخل البازار السياسي ونرفض أي قانون لا يشمل الجميع

رأى عضو المكتب السياسي في الجماعة الإسلامية بسام حمود أن قانون العفو العام دخل في البازار السياسي والطائفي والمناطقي، مشدداً على رفض أي قانون للعفو العام لا يشمل الجميع ويستثني أي أحد وتحديداً الإسلاميين.

وحول التخوف من عودة بعض المسجونين بملفات أمنية إلى الإخلال بالوضع الأمني من جديد، أوضح حمود في حديث لـ "إذاعة الفجر"، أن الكثير من الإسلاميين الذين خرجوا من السجون بعد انقضاء فترة أحكامهم عادوا لحياتهم الطبيعية. وأشار حمود إلى أن الكثير من المحكومين بملفات تجارة المخدرات عادوا بعد خروجهم من السجن، إلى تجارة المخدرات والسرقات والخطف، والكثير من المحكومين بتهمة العمالة للعدو الصهيوني، عادوا بعد انقضاء محكومياتهم إلى العمالة.

وحول الملف الحكومي، لفت حمود إلى أنه بات من الصعوبة في مكان إيجاد شخصية سنية تقبل بتأليف الحكومة بعد انسحاب السفير مصطفى أديب. وتوقع حمود أن يأخذ موضوع التكليف والتأليف فترة طويلة من الزمن، محملاً القوى السياسية مجتمعة المسؤولية. 
 

@ المصدر/ 

https://www.facebook.com/Jamaaislamia.lb/photos/a.108947980502335/402701114460352/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942462976
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة