صيدا سيتي

القطاع الاستشفائي مُهدّد... أيام ويتوقّف العمل بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه موظفو مستشفى صيدا: سنوقف استقبال مرضى كورونا لأننا لم نحصل على رواتبنا من 3 أشهر ناصر حمود: اللبنانيون استشعروا الامل مع تكليف الرئيس الحريري وعلى الجميع تسهيل مهمته لاجل لبنان! لافتة مهنئة للرئيس سعد الحريري عند مدخل صيدا Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس دخان أسود كثيف من معمل الجية جراء عطل في المجموعة الثالثة مالية صيدا استأنفت العمل تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل" الطلاب في الخارج رهائن شركات السمسرة السلع الحياتية معرّضة للانقطاع "بهاليومين" والطلب مرتفع "عالعملتين" أسرار الصحف: أحد النواب يفشل في الحصول على مساعدة مرضية إقفال محالّ بيع الفروج في صيدا احتجاجاً على ارتفاع الأسعار واستغلال التجّار

مزيحم: دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا مقفلة حتى اكتمال فترة حجر المصابين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عطفا على الخبر الذي أوردته "الوكالة الوطنية للاعلام" صباحا عن أن دائرتي نفوس صيدا وتنفيذ قصر العدل عاودتا العمل اليوم، أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا، أن الرئيس الاول في محاكم الجنوب بالتكليف القاضي ماجد مزيحم طلب الاستمرار باقفال دائرة تنفيذ قصر العدل، وتم تحويل الاعمال الادارية الى مكتب امانة سر الرئيس الاول، وذلك بعد تسجيل ثلاث اصابات كورونا في الدائرة . وبناء على تعليمات وزارة الصحة سيتم استكمال فترة الحجر الصحي للموظفين في الدائرة لحين انتهاء فترة الـ 14 يوما، حرصا على سلامة الموظفين والمواطنين في قصر العدل.

وقد أوضح القاضي مزيحم في حديث الى "الوكالة الوطنية للاعلام" أنه "بعد تسجيل إصابة في الدائرة وتحديد 8 موظفين آخرين خالطوا زميلهم المصاب، قررنا الاقفال الذي ما زال مستمرا بسبب ظهور ثلاث حالات إيجابية إضافية بين المخالطين".

وقال: "بناء على توصية مصلحة الصحة جنوبا والتي تقوم بمتابعة أوضاعهم الصحية تم إلزام الموظفين المخالطين حجر أنفسهم حتى انقضاء مدة الحجر 14 يوما".

وختم: "فوجئنا صباحا بأن موظفين فتحوا الدائرة خلافا لقرار الاقفال والتزامهم الحجر الصحي، ما استدعى منا امرا باعادة اقفالها والعمل على احالة كل المعاملات والمراجعات المتعلقة بالدائرة الى امانة السر لدينا".

 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/505736/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942462093
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة