صيدا سيتي

القطاع الاستشفائي مُهدّد... أيام ويتوقّف العمل بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه موظفو مستشفى صيدا: سنوقف استقبال مرضى كورونا لأننا لم نحصل على رواتبنا من 3 أشهر ناصر حمود: اللبنانيون استشعروا الامل مع تكليف الرئيس الحريري وعلى الجميع تسهيل مهمته لاجل لبنان! لافتة مهنئة للرئيس سعد الحريري عند مدخل صيدا Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس دخان أسود كثيف من معمل الجية جراء عطل في المجموعة الثالثة مالية صيدا استأنفت العمل تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل" الطلاب في الخارج رهائن شركات السمسرة السلع الحياتية معرّضة للانقطاع "بهاليومين" والطلب مرتفع "عالعملتين" أسرار الصحف: أحد النواب يفشل في الحصول على مساعدة مرضية إقفال محالّ بيع الفروج في صيدا احتجاجاً على ارتفاع الأسعار واستغلال التجّار

دائرتا نفوس صيدا وتنفيذ قصر العدل عاودتا العمل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دائرتا نفوس صيدا وتنفيذ قصر العدل عاودتا العمل

استأنفت دائرة النفوس في سرايا صيدا عملها صباح اليوم، بعدما أقفلت يوم أمس، بغية قيام الموظفين باجراء اختبار الـ PCR، نتيجة ثبوت ثلاث حالات إيجابية بينهم، فيما عملت فرق بلدية صيدا على تعقيم مختلف مكاتب الدائرة تمهيدا لعودة العمل بشكل طبيعي.

وبالتوازي عاودت دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا عملها المعتاد صباحا، بعد إقفال دام خمسة ايام، تم خلالها تعقيم شامل لمكاتب الدائرة ومبنى قصر العدل، إثر إصابة أحد الموظفين، ورصد 8 مخالطين له سجلت بينهم في ما بعد، ثلاث حالات إيجابية إضافية.

وعلى مستوى مصلحة المالية في السرايا، اتخذ مسار العمل صباحا مجراه الطبيعي، بعد عملية تعقيم أجرتها فرق بلدية صيدا يوم أمس لمبنى المصلحة برمته، اثر ظهور اصابة جديدة بفيروس كورونا والتي لم تسجل مخالطين لها من بين الموظفين. ويتم استقبال معاملات المواطنين كالمعتاد، ضمن الاجراءات الوقائية المتبعة لجهة وضع الكمامة واتخاذ المسافات الآمنة.
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/505717/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942462733
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة