صيدا سيتي

الشهاب: تعطيل يوم (السبت) خطوة فارغة؟ القطاع الاستشفائي مُهدّد... أيام ويتوقّف العمل بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه موظفو مستشفى صيدا: سنوقف استقبال مرضى كورونا لأننا لم نحصل على رواتبنا من 3 أشهر ناصر حمود: اللبنانيون استشعروا الامل مع تكليف الرئيس الحريري وعلى الجميع تسهيل مهمته لاجل لبنان! لافتة مهنئة للرئيس سعد الحريري عند مدخل صيدا Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس دخان أسود كثيف من معمل الجية جراء عطل في المجموعة الثالثة مالية صيدا استأنفت العمل تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل" الطلاب في الخارج رهائن شركات السمسرة مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا

اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد رئيس المنطقة التربوية في محافظة لبنان الجنوبي الدكتور باسم عباس إجتماعاً صباح اليوم في مكتبه مع مديري المدارس الرسمية في مدينة صيدا ، تم خلاله وضع خطة لآلية توزيع التلامذة الفلسطينين القدامى في مرحلتي الأساسي والمتوسط وبلغ عددهم 1435 تلميذا وذلك في اطار حرص وزارة التربية العمل على تامين اماكن للتلاميذ الفلسطينيين لمتابعة دراستهم ككل عام .

وتم الاتفاق في اللقاء الذي ضم الى عباس رئيسة دائرة التربية في الجنوب اماني شعبان، مسؤول الامتحانات الرسمية ذيب فتوني ، امين عام الشبكة المدرسية في لبنان نبيل البواب ومدراء المدارس ، تأمين اماكن لنحو 400 تلميذ فلسطيني في أربعة مدارس هي: عبرا ، معروف سعد الإصلاح الثانية ، الإصلاح المختلطة ،ودرب السيم و72 في متوسطة القنايه.

وكان سبق توزيع نحو 500 تلميذ فلسطيني على مدارس أخرى وانتقال 150 منهم إلى مدارس خاصة .

كما جرى التوافق على استحداث شعب في صفوف مدرسة المية ومية ، درب السيم وعين الحلوة الابتدائية لادخال نحو 385 من التلامذة المتبقين ، لينتهي هذا الملف مع توافر مقاعد الدراسة لجميع التلامذة الفلسطنيين القدامى .

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/505385/1435


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942463236
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة