صيدا سيتي

سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت

أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ترافقه السيدة منى ترياقي عضو مجلس ادارة مستشفى صيدا الحكومي بحضور مدير مكتب سعد السيد طلال أرقه دان. وقد جاء اللقاء للتداول في المستجدات على الساحة الوطنية بشكل عام والصيداوية بشكل خاص.

وخلال اللقاء أكد المجتمعون على أهمية الدور الذي يلعبه مستشفى صيدا الحكومي بخاصة في ما يتعلق بجائحة كورونا، كما اكدوا على ضرورة زيادة الاهتمام بالمستشفى وعلى أهمية تجديد العمل بفحص الكورونا في المستشفى بعد أن توقف لأكثر من اسبوعين.

من جهة ثانية تناول المجتمعون موضوع مستشفى صيدا التركي وضرورة السعي لبدء العمل فيه ضمن خطة مدروسة للقيام بدوره كاملا على صعيد معالجة الحروق والحوادث وذلك على المستوى الصيداوي والمستوى الوطني عموماً.

كما تناول المجتمعون  تداعيات الانهيارات الاقتصادية والمالية على الناس وما تقوم به بلدية صيدا بالتعاون مع الجمعيات الأهلية من أجل تخفيف العبء على الناس، بخاصة في ظل جائحة كورونا وانفجار بيروت.  

كما جرى التطرق لموضوع غلاء الاسعار وأهمية حماية المستهلك من قبل وزارة الاقتصاد، ودعا سعد الى أهمية  أن تفعل وزارة الاقتصاد دورها في حماية المواطن من غلاء الأسعارومراقبتها لها.

ولفت الى أهمية الدور الذي قد تقوم به شرطة البلدية للمساعدة بهذا الخصوص بخاصة  بعد تلقيهم التدريب الضروري  في أمورحماية المستهلك ومراقبة غلاء الاسعار.

وفي نهاية اللقاء دعا سعد ايضا الى أهمية تسديد الدولة المستحقات للبلديات منذ العام 2018 لكي تقوم البلديات بالمسؤوليات المتوجبة عليها تجاه المواطن.  

من جهة ثانية استقبل سعد وفدا من جامعة الجنان في صيدا، حيث جرى عرض للمشاكل التي يمر بها التعليم بشكل عام والجامعي بشكل خاص ولا سيما في ظل الأوضاع الصحية وجائحة كورونا، ما فرض احيانا التعليم عن بعد، اضافة الى تداعيات الانهيار الاقتصادي والمالي على الطلاب وانعكاساته السلبية على الجامعات.

كما عرض الوفد استعداد الجامعة لتقديم منح لعدد من الطلاب في عدة تخصصات في ظل الصعوبات المالية التي يمر بها لبنان.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان
 http://saidacity.net/news/292077/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, September 29, 2020

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942278383
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة