صيدا سيتي

جمعية رعاية اليتيم تطلق حملة جهاز لوحي لكل تلميذ حرب مزدوجة يواجهها القطاع السياحي والمطلوب سياسة اقتصادية ومخطط توجيهي ينهضان به معرض رسوم للفنان البريطاني توم يونغ إحياء لتاريخ مدينة صيدا (تقرير جمال الغربي) أسرار الصحف: الوجوه النسائية ستكون حاضرة في التشكيلة الحكومية الجديدة على غرار الحكومات الأخيرة الحاج صالح سعيد سليم الأسدي (أبو محمد) في ذمة الله زيبار الزيتون: تلويث بيئي بملايين الدولارات غياب "الماركات العالمية" عن صيدا مؤشّر لتفاقم البطالة أنشطة ترفيهية لاطفال دار اليتيم في صيدا احتفاء بذكرى مولد الرسول تامر تفقد مرفأ صيدا وجال على فاعلياتها: بتنشيطه مع مرفأ صور سيلعبان دورا استراتيجيا ولا نريد منافسة بين المرافىء بل تكاملها الشهاب في يوم التغذية العالمي! وزارة الطاقـة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر تشرين الاول 2020 بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله السفير تشاكل والسعودي ودغمان إستقبلوا الدفعة الأولى من الممرضات والممرضين في المستشفى التركي بصيدا الرعاية تهنئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط البزري يستقبل وفدا من إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في لبنان السفير تشاكيل تفقد المستشفى التركي في صيدا والتسليم في 15/11 مواقف هامة للدكتور عبد الرحمن البزري في لقاء بلدية صيدا الصحي بعنوان: حاربوا كورونا وعيشوا حياتكم تيار الفجر ينعي الشيخ إبراهيم غنيم

الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا
الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا

جال وفد من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين في منطقة صيدا أمس السبت الموافق 26/09/2020 بزيارة لكل من رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري و الدكتور عبد الرحمن البزري رئيس بلدية صيدا السابق.

ضم وفد الرابطة الأستاذ هاشم شناعة مسؤول العلاقات العامة و الإعلام في منطقة صيدا و أعضاء اللجنة منير الغزاوي وعبدالله الصفدي. 
 
 وقد أبدت الرابطة الإسلامية رفضها للقرارات التي اتخذت بحق الطلاب الفلسطينيين والتي تنص على عدم قبول تسجيلهم في المدارس  الحكومية مما يؤثر سلبا على الطالب الفلسطيني وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .

و اشار الوفد الى انه بحال لم يتم معالجة هذا الأمر فان مئات الطلاب الفلسطينيين سيكونون من دون عام دراسي .

من طرفها أكدت فعاليات صيدا رفضها التام لهذا القرار بحق الطلاب الفلسطينيين، مؤكدين على وضع هذه المشكلة في سلم أولوياتهم، حيث بادروا بالتواصل مع الجهات المعنية لحل هذه الأزمة لحين التوصل إلى حل  يحفظ حق الطلاب الفلسطينيين .

بدورها شكرت الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين النائب بهية الحريري و الدكتور عبد الرحمن البزري على مواقفهم المؤيدة للشعب الفلسطيني والرافضة لهذه القرارات شاكرين دعمهم الدائم للطالب الفلسطيني.

@ المصدر/ الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين 

https://www.facebook.com/205412696236598/posts/3185171588260679/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942920189
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة