صيدا سيتي

البزري مهنئاً بذكرى المولد النبوي الشريف جمعية رعاية اليتيم تطلق حملة جهاز لوحي لكل تلميذ حرب مزدوجة يواجهها القطاع السياحي والمطلوب سياسة اقتصادية ومخطط توجيهي ينهضان به معرض رسوم للفنان البريطاني توم يونغ إحياء لتاريخ مدينة صيدا (تقرير جمال الغربي) أسرار الصحف: الوجوه النسائية ستكون حاضرة في التشكيلة الحكومية الجديدة على غرار الحكومات الأخيرة الحاج صالح سعيد سليم الأسدي (أبو محمد) في ذمة الله زيبار الزيتون: تلويث بيئي بملايين الدولارات غياب "الماركات العالمية" عن صيدا مؤشّر لتفاقم البطالة أنشطة ترفيهية لاطفال دار اليتيم في صيدا احتفاء بذكرى مولد الرسول تامر تفقد مرفأ صيدا وجال على فاعلياتها: بتنشيطه مع مرفأ صور سيلعبان دورا استراتيجيا ولا نريد منافسة بين المرافىء بل تكاملها الشهاب في يوم التغذية العالمي! وزارة الطاقـة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر تشرين الاول 2020 بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله السفير تشاكل والسعودي ودغمان إستقبلوا الدفعة الأولى من الممرضات والممرضين في المستشفى التركي بصيدا الرعاية تهنئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط البزري يستقبل وفدا من إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في لبنان السفير تشاكيل تفقد المستشفى التركي في صيدا والتسليم في 15/11 مواقف هامة للدكتور عبد الرحمن البزري في لقاء بلدية صيدا الصحي بعنوان: حاربوا كورونا وعيشوا حياتكم

سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ

شهدت مدينة صيدا صباح اليوم، نشاطا رياضيا تضامنيا بعنوان "كلنا سوا" نظمته جمعية "أنجز" بالتعاون مع بيروت باي بايك، ويعود ريعه لدعم المستشفيات التي تضررت جراء انفجار المرفأ، ولا سيما مستشفى اللبناني الجعيتاوي، مستشفى راهبات الوردية وجمعيتي مبادرة زوروني ومبادرة شراء ماكينة غسيل كلى.

وكان النشاط انطلق عند العاشرة صباحا في مدينة رفيق الحريري الرياضية بمشاركة نحو خمسين شخصا قاموا باستئجار دراجات هوائية مقابل مبلغ رمزي بسيط وانطلقوا بجولة على الكورنيش والواجهة البحرية في صيدا وصولا الى ساحة النجمة وساحة الشهداء وذلك بعنوان "سوا كزدورة بصيدا لدعم المناطق المتضررة بانفجار المرفأ.

وشكر منسق النشاط في صيدا رئيس جمعية "أنجز" فراس السنيورة، بلدية صيدا ممثلة برئيسها محمد السعودي، محافظ الجنوب منصور ضو والقوى الأمنية الممثلة بقائد منطقة الجنوب الإقليمية غسان شمس الدين "لدعمهم النشاط الذي برهن التلاحم بين اللبنانيين حيث أن كامل ريع النشاط ذهب لتمويل المستشفيات التي تضررت بانفجار المرفأ".

إشارة الى ان النشاط الذي أقيم في صيدا يأتي ضمن سلسلة نشاطات تقوم بها Beirut By Bike على كافة الأراضي، بدأ من مقرها الأساسي في بيروت، زحلة، صور، اليوم في صيدا وجبيل، والأسبوع المقبل في طرابلس.
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/504938/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942924645
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة