صيدا سيتي

Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟

الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار تقدمه أمين سر التجمع ماجد حمتو بحضور فريق عمل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة.

وجرى خلال اللقاء التداول في الأوضاع العامة وانعكاسها على مدينة صيدا ودور المجتمع الأهلي في التخفيف من وطأة الأزمات على المواطنين ،حيث اطلع الوفد الحريري على المبادرات والأنشطة التي قام ويقوم بها التجمع في هذا السياق، ووضعها بشكل خاص في مشروعه التنموي الجديد لمنطقتي التعمير والفيلات في صيدا.

حمتو

واثر اللقاء قال حمتو"  زيارة النائب بهية الحريري هي لنضعها في اجواء التوجه الذي نفكر به لمنطقة التعمير في صيدا كمشروع تنموي يساعد اهالي المنطقة على الصمود خلال المرحلة القادمة . وهو مشروع تنموي يطال كل " التعمير والفيلات" في منطقة عين الحلوة ويشمل بناء قدرات وتدريباً للشباب والشابات والأهالي وفي نفس الوقت مشروعاً لإعادة ترميم الأبنية التي مضى عليها زمن طويل ومنذ ان بنيت لم يتم العمل على ترميمها . كما يطال البنية التحتية من شبكات صرف صحي ومياه وكهرباء وملاجىء وطرقات اضافة الى برامج تدريب مهني معجل ومكافحة تسرب مدرسي وتعزيز الوضع الصحي في المنطقة والوقوف على احتياجات الأهالي والسكان .. وكانت السيدة الحريري متجاوبة معنا الى اقصى الحدود وابدت استعدادها ودعمها للمشروع ".

من جهة ثانية - اضاف حمتو - جرى التطرق لموضوع البيان الذي صدر بحق الأستاذ مطاع مجذوب فتم استنكار هذا الأمر لما يشكله زميلنا مطاع مجذوب كعلم من اعلام العمل الاجتماعي والخيري في مدينة صيدا".

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار 
http://saidacity.net/news/292030/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, September 26, 2020

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942724925
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة