صيدا سيتي

Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟

صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات!

17:40 لم تمض ساعات قليلة على اعتذار الرئيس المكلف مصطفى اديب عن الاستمرار بمهمة تكليفه تشكيل الحكومة ، حتى خرج بعض الشبان في مدينة صيدا الى ساحة 17 تشرين عند تقاطع ايليا ، واشعلوا اطارات مطاطية عند بعض مسارب التقاطع التي تربط بين وسط المدينة وشرقها ، تعبيرا عن الاحتجاج والغضب على ما الت ليه الأوضاع ، فيما بقيت مسارب اخرى من التقاطع سالكة امام السيارات المتوجهة من شمال المدينة الى جنوبها وبالعكس !. وذلك وسط انتشار كثيف للجيش اللبناني والقوى الأمنية . بعض الشبان في مدينة صيدا الى ساحة 17 تشرين عند تقاطع ايليا ، واشعلوا اطارات مطاطية عند بعض مسارب التقاطع التي تربط بين وسط المدينة وشرقها ، تعبيرا عن الاحتجاج والغضب على ما الت ليه الأوضاع ، فيما بقيت مسارب اخرى من التقاطع سالكة امام السيارات المتوجهة من شمال المدينة الى جنوبها وبالعكس !. وافترض عدد من المحتجين وسط التقاطع لبعض الوقت ، فيما سجل انتشار كثيف للجيش اللبناني والقوى الأمنية في محيط المكان ..

رأفت نعيم - مستقبل ويب

https://mustaqbalweb.com/article/137388

*****

16:23 أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للإعلام" بأن شبانا قطعوا الطريق بالإطارات المشتعلة عند دوار ايليا في اتجاهات عدة، احتجاجا على الوضع الاقتصادي وارتفاع سعر صرف الدولار، مما أدى الى زحمة سير في محيط الدوار.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/504731/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942725403
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة