صيدا سيتي

Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟

بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات  وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة

أشارت  بلدية صيدا، في بيان عممه مكتبها الإعلامي،  أنه وفقا لإحصاء غرفة إدارة الأزمات والكوارث ولجنة الصحة والبيئة في المجلس البلدي في المدينة، فإن عدد الإصابات بكورونا التي يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات الفلسطينية في المنطقة لا يزال يسجل إرتفاعا ملحوظا حيث   بلغ   690   إصابة  وهي  موزعة كالتالي:

الحالات الجديدة في صيدا لهذا الإسبوع:182
الحالات الجديدة في ضواحي صيدا لهذا الإسبوع :108
الحالات الجديدة في المخيم لهذا الإسبوع:38
مجموع الحالات الجديدة في صيدا و ضواحيها لهذا الإسبوع: 328
حالات الشفاء التراكمية في صيدا و ضواحيها: 225
-  مجموع الحالات النشطة في صيدا و ضواحيها: 690

- حالات الوفيات (العدد التراكمي) عددها ٨ موزعة كالتالي:
- مدينة صيدا و ضواحيها ٥ 
-  المخيمات ٣

هذا وتواصل فرق الطوراىء وورش البلدية أعمال التعقيم في أحياء المدينة وتشمل مباني ومؤسسات ومرافق مختلفة وذلك بمواكبة من شرطة بلدية صيدا وبالتعاون مع فرق إطفاء بلدية صيدا.

وتجدد  البلدية التذكير بضرورة الإلتزام بالمقررات الصحية  من أجل عدم تفشي عدوى فيروس كورونا في المجتمع، سيما وأن قدرة المستشفيات الإستيعابية بلغ حدا حرجا.

كما وتدعو البلدية للتواصل معها وإبلاغها عن حالات كورنا أيضا للتعامل معها وفقا لمقررات مجلس الوزراء المتعلقة بدور البلديات في هذا المجال وذلك على الأرقام الهاتفية التالية :

 03-046807   -  03652276  - 07-722150

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942725565
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة