صيدا سيتي

مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري

قام وفد من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين بزيارة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري أمس الجمعة 2020-9-25 في مدينة صيدا. 

وضم وفد الرابطة الأستاذ هاشم شناعة مسؤول العلاقات والإعلام في منطقة صيدا وأعضاء لجنة العلاقات في صيدا منير غزاوي وعبدالله الصفدي. 

  كان في استقبال وفد الرابطة أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا الأستاذ أحمد الأشقر وكل من الأخوة خالد المرديني وأحمد كيلو والأخت رندة الزرغلي. 

وأكدت الرابطة خلال هذه الجلسة على أهمية توطيد العلاقات وأبداء روح الأخاء بين الطرفين.

نوقشت خلال هذه الجلسه آخر التطورات في المنطقة وأهمها القرار الذي صدر بحق الطلاب الفلسطينيين الذي ينص على عدم قبول تسجيلهم في المدارس الحكومية مما يؤثر سلبا على الطالب الفلسطيني وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

بدوره رحب المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري بهذه الزيارة مستنكرين هذه القرارات التي اتخذت بحق الطلاب الفلسطينيين مؤكدين على وحدة الصف بين الشعب الفلسطيني و اللبناني.

بدورها شكرت الرابطة الإسلامية المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري على مناصرتهم للشعب الفلسطيني عامة و الطلاب خاصة، مثنين على الجهود التي تبذلها الرابطة لخدمة الطلاب. 

@ المصدر/ الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين - منطقة صيدا 

https://www.facebook.com/100569298481226/posts/101959075008915/?extid=K04lPE1YxxPMn5EJ&d=n

*****

المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يلتقي وفداً من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين                                    

استقبل المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري وفداً من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ضم كلاً من: مسؤول العلاقات والإعلام في الرابطة في منطقة صيدا هاشم شناعة، وأعضاء لجنة العلاقات منير غزواي وعبد الله الصفدي، بحضور أعضاء المكتب الطلابي للتنظيم  أحمد الأشقر، خالد مارديني، أحمد كيلو ، ورندة الزورغلي.

المجتمعون ناقشوا الأوضاع العامة للطلبة بخاصة الطلبة الفلسطينيين والمشاكل التي تعترض تسجيلهم في المدارس الرسمية.

كما تناقشوا بالأوضاع العامة في لبنان والدول العربية لا سيما تطبيع بعض الدول العربية مع العدو الصهيوني، واستنكروا هذا التطبيع واعتبروه خطوة خطيرة على القضية الفلسطينية والدول العربية.

كما شدد الطرفان على أهمية العلاقات التي تربط طلاب التنظيم مع طلاب الرابطة الإسلامية، مؤكدين على استمرار اللقاءات والتنسيق في ما بينهم.

@ المصدر/ المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942277522
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة