صيدا سيتي

سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت

المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع

استكمالاً للفعاليات التي تُنظِّمها حركة "فتح" - قيادة منطقة صيدا دعمًا وتأييدًا للمواقف الشجاعة والصلبة للقيادة الفلسطينية، وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن"، ورفضًا واستنكارًا لسياسة التطبيع من بعض الأنظمة العربية مع الاحتلال الصهيوني، نظّم المكتب الفنّي الحركي في منطقة صيدا وقفةً تضامنيةً مع قيادتنا الوطنية واستنكارًا لجميع المشاريع التآمرية، في ساحة روضة هدى شعلان في مخيّم عين الحلوة، اليوم الجمعة ٢٥-٩-٢٠٢٠.

وشارك في الفعالية أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة المنطقة ومكاتبها الحركية ومسؤولو المهام، وأمين سر شُعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، وأمين سر شُعبة صيدا مصطفى اللحام، وممثّلون عن فصائل "م.ت.ف"، واللجان الشعبية، واتحاد نقابات عمال فلسطين.

وألقت أمينة سر المكتب الحركي الفني في منطقة صيدا ومسؤولة فرقة الكوفية حورية الفار، كلمةً أكدت فيها الوقوف خلف الرئيس "أبو مازن"، قائلةً: "لا تحتاج الهوية لقانون لكي تعبر عن هُويتها، نحن اليوم كمكتب حركي فني جئنا نعبّر ونؤكّد وقفتنا الدائمة خلف قيادتنا الحكيمة ودعمًا لمواقف سيادة الرئيس (أبو مازن)".

كما أكّدت الفار الرفض القاطع للتطبيع من قبل بعض الأنظمة العربية مع الاحتلال الغاصب قائلةً: "نقول لهم لا تحاولوا العبث بالطبيعة، ولا يمكن ترجمة نسمة فلسطينية إلى العبرية. هذا الهواء يتنفّس الهوية الحقيقية، لأنه لا يمكن للزعتر البَري، والطيون، والهندباء إلا أن تفوح بعبيرها الفلسطيني، ولا يمكن لثوب مطرز بغير نقوش كنعانية أن يرقص الدلعونة، ولا يمكن لظريف الطول أن يترك جفرا بجدائلها الفلسطينية. أيها العابرون في وطن مقيم، أيها المزور الغريب، أنتَ لن تكون صدفة في صفد، في بلاد لم تكن يومًا أرض ميعاد، أنتَ في أرض لا تقبل القسوة، أنت هنا في فلسطين".

وفي الختام وفي باحة روضة الشهيدة هدى شعلان، رسم أعضاء فرقة الكوفية لوحات فنية تراثية مرتدين الزي الفلسطيني وبتناسق وتنظيم، صفق له الحضور بحرارة، حيثُ رقصوا على أنغام أغنيات وأناشيد ثورية، جسّدت تمسُّك الجيل الصاعد بأرضه وقضيته وتراثه. 

تصوير: فادي عناني

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان 

http://www.falestinona.com/flst/Art/140529


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942279306
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة